اليث الحيبودكاست

كأس أمم افريقيا 2013 : حليش لسنا جاهزين بعد لمباراة تونس

-_copy_copy_copy_copy_copy_copy_copyاعتبر مدافع المنتخب الجزائري لكرة القدم رفيق حليش بأن الفريق الوطني ''ليس جاهزا بعد بنسبة مائة بالمائة'' لمباراة تونس المقررة هذا الثلاثاء المقبل بملعب روايال بافوكينغ بروستنبورغ لحساب الجولة الاولى من الدور الاول عن المجموعة الرابعة لكأس افريقيا للأمم-2013 بجنوب افريقيا (19 جانفي-10 فيفري).

 

وأوضح مدافع أكاديمكا كويمبرا البرتغالي قائلا لسنا جاهزين بعد لمباراة تونس سنواصل العمل بجد لنكون على أتم الاستعداد قبل هذا الموعد الكبير''.

وأجرى الفريق الجزائري تحسبا للموعد الإفريقي لقائين وديين أمام كل من جنوب افريقيا (0-0) ونادي بلاتينيوم ستارز الجنوب الافريقي يوم امس الخميس (فوز 4-1) علما وأن حليش أحرز الهدف الاول.

وأضاف في هذا الشأن ''إنه أمر رائع أن أسجل مع الفريق الوطني خاصة وأني لم أحرز هدفا منذ كأس افريقيا 2010 أمام مالي  (فوز 1-0) وسأواصل في تقديم كل ما لدي على المستويين الدفاعي والهجومي''.

وفيما يتعلق بالمباراة الودية أمام بلاتينيوم أكد لاعب نصر حسين داي السابق أن الفريق الوطني ''واجه تشكيلة قوية من بلاتينيوم التي تلعب بطريقة سريعة. إنه اختبار جدي لنا تحضيرا للموعد الرسمي خاصة وأننا نتلقينا هدفا وحيدا وأعتقد بأن الخط الدفاعي كان على ما يرام لكن لقاء تونس يبقى الاهم''.

واعتبر حليش ان تحضيرات الفريق الوطني خلال تربصه ببافوكينغ سبورت كامبوس بروستنبورغ ''كان في المستوى وأرى أننا أجرينا تربصا مميزا على كل النواحي ولم تبق إلا بعض اللمسات الاخيرة قبل الموعد الرسمي''.

ويتواجد المنتخب الجزائري ضمن المجموعة الرابعة في كأس افريقيا للأمم 2013 رفقة كل من كوت ديفوار وتونس والطوغو.

المصدر : موقع الاذاعة الجزائرية  

 

رئاسيات 2014

موقع الإنتخابات الرئاسية بالجزائر 2014

LA_CONSTITUTION_ALGERIENNE-ar_copie

code_electoral-ar_bleu

code_electoral-ara

أنـــــــا جــــــزائــــــري

regie-banner2