المدرب المساعد جيلالي زوبة: انسحب من اتحاد بلعباس و الوزاني مطلب جماهيري

اعلن مساعد المدرب في فريق اتحاد بلعباس بوزيدي زوبة هذا الجمعة انسحابه من العارضة الفنية للفريق و دعا ادارة الاتحاد الى اعادة المدرب يوسف بوزيدي او جلب الشريف الوزاني معتبرا مجيء الاخير "مطلبا جماهيريا".

و جاء تصريح زوبة في اتصال هاتفي خلال برنامج "استوديوالكرة" ليؤكد من جديد المشاكل الكبيرة التي يعرفها الفريق مؤخرا بلغت حد تنقله لإجراء مقابلة مع خصمه مولودية وهران هذا الجمعة دون مدرب.

و ارجع جيلالي زوبة تنحيه من الفريق الى تصريحات رئيس الاتحاد التي وصفها بالنارية و قال ان الاخير كان وراء مغادرة المدرب بوزيدي.

و ذكر زوبة في هذا السياق ان المدرب كان تعرض لضغوطات من طرف اشخاص لم يسمهم و انه صرح كما يعلم الجميع بأنه سيغادر الفريق في حال مغادرة لاعبين الى فرق اخرى.

ضيف استوديو الكرة تحدث ايضا عن عدم دفع الادارة لمستحقات اللاعبين لمدة بلغت 7 اشهر و قال ان بوزيدي على استعداد للعودة شرط تسوية كل هذه المشاكل.

و جاء قرار انسحاب المدرب المساعد ايضا حسب تصريحه الى السعي الى دفع الادارة لإعادة يوسف بوزيدي او جلب مدرب جديد معتبرا الاتيان بالوزاني بالمطلب الجماهيري و قال ان الكل يحضر لمرحلة العودة للعب الادوار الاولى في البطولة او البقاء في حظيرة الكبار ما عدا اتحاد بلعباس.

 

المصدر: القناة الاولى/ مسيكة بن ناصف