مناجير شباب قسنطينة لـ "استوديو الكرة": عراقيل و التحضير في ظروف صعبة منذ الوصول الى كومبالا

ابرز المناجير العام لشباب قسنطينة طارق عرامة العراقيل و الظروف الصعبة التي يواجهها الفريق منذ وصوله يوم الاربعاء الى كومبالا تحسبا لمباراة الاياب مع الخصم "فيبرز" الاوغندي في اطار منافسة رابطة الابطال الافريقية.

و اكد عرامة لبرنامج " استوديو الكرة" على امواج القناة الاولى هذا الجمعة ان شباب قسنطينة واجه صعوبات كبيرة جدا منذ الوصول الى البلد المضيف بداية برفض دخوله الى الاراضي الاوغندية رغم حيازة التأشيرات و هو الوضع الذي تجاوزه الفريق بعد تدخل السفارة الجزائرية.

و افاد ضيف البرنامج ان الفريق الجزائري قضى على ضوء هذه العراقيل نحو 3 ساعات مطار كومبالا.

كما طالت معاناة الشباب مع عدم الحصول على عتاده منذ وصوله الاربعاء و حتى هذا الجمعة اضافة الى منع افراده من التدريب مع عدم تسخير الملعب لهذا النشاط قبل خوض مباراة الاياب هذا السبت.

و يضيف المناجير العام ان الوفد يجهل لحد الان المكان الذي يبغي فيه عقد الاجتماع التقني المبرمج هذا الجمعة و ان الاستفادة من التدريب هذا المساء  في الملعب الذي يحتضن المقابلة يبقى رهينة التكهنات.

و بالإضافة الى تحضيرات شباب قسنطينة بكومبالا، تناول "استوديو الكرة" في عدده الجديد الاستعدادات الخاصة بباقي الاندية الجزائرية الثلاث الاخرى لحساب مباريات الدور السادس عشر لرابطة الابطال الافريقية و كاس الاتحاد الافريقي لكرة القدم.

 

المصدر: القناة الاولى/  مسيكة بن ناصف