إذاعة البويرة تطلق حملة تضامنية لجمع المساعدات لفائدة اليتامى والأرامل

أطلقت هذا السبت الإذاعة المحلية بالبويرة بالتعاون مع جمعية كافل اليتيم حملة تضامنية لجمع ألبسة ومواد غذائية لفائدة الأيتام و الأرامل بالولاية ، حسبما علم من المنظمين.  

وتهدف هذه المبادرة التي تحمل شعار "من أجل شتاء دافئ للأيتام" إلى جمع عبر كامل تراب الولاية ألبسة ومواد غذائية وغيرها من المساعدات و تقديمها إلى الأيتام والأرامل لمواجهة قساوة فصل الشتاء ، حسب توضيحات مدير الإذاعة محمد منوشي. 

وفي هذا الإطار جندت جمعية كافل اليتيم جل مكاتبها عبر مختلف دوائر الولاية بغرض جمع المساعدات من ألبسة وبطانيات لإدخال السرور على هذه الفئة الاجتماعية الهشة.

من جهتها أفادت قاوة شهرزاد مسؤولة بإذاعة البويرة بأن عدد البطانيات التي تم جمعها في الصبيحة تجاوز المائة على مستوى مدينة البويرة لوحدها"، مشيرة إلى أن هذه العملية ستتواصل إلى نهاية فصل الشتاء.  

وأضافت بأن عددا كبيرا من المواطنين والتجار ، إلى جانب المقاولين بالولاية والمحسنين يساهمون في هذا النشاط الذي تضمن الإذاعة المحلية تغطيته الإعلامية عبر مختلف نقاط جمع المساعدات التي تم فتحها في كل من الأخضرية وعين بسام وامشدالة وبرج خريس والبويرة. 

وبدوره ذكر رشيد قندوز عضو بالمكتب المحلي لجمعية كافل اليتيم بأن الجمعية سبق لها تنظيم عدة نشاطات تضامنية تمثلت في جمع مواد غذائية وألبسة العيد ولوازم مدرسية وأضحية العيد.

المصدر : الاذاعة الجزائرية