إذاعة سيرتا ترفع التحدي لتكون في مستوى الحدث الثقافي قسنطينة عاصمة الثقافة العربية 2015

تحدي كبير ترفعه إذاعة قسنطينة الجهوية كقطب إعلامي جواري في ظل استقبال المدينة عاصمة للثقافة العربية 2015 .

إذاعة قسنطينة التي تستميل مختلف الفئات الاجتماعية والعمرية للمجتمع والتعاطي مع برنامج التظاهرة العربية الكبيرة يفرض التجنيد لكل أقسام المحطة للتواجد والتفكير في كيفية أن تكون عينا قريبة لما يحدث وما سيحدث بتقريب الصورة بشكل أجمل واقرب للمواطن ، الطرف الأول في ثلاثية المدينة ، الثقافة والإذاعة.   

و تجدر الإشارة أن المعادلة ليست بالصعبة بالنظر لاحتواء الشبكة البرامجية لإذاعة قسنطينة على جملة كبيرة من الفقرات التي تصب في لب الحدث.

التحضير للتظاهرة انطلق ضمن شبكة برامجية ولكن هل ستكون المهمة صعبة بالتعاطي مع الحدث الثقافي العربي الكبير بإعطائه الصفة الإعلامية الجوارية والوطنية.

من جهتهم،  أكد صحفيو إذاعة سيرتا عن استعدادهم لتكييف برامج الإذاعة مع الحدث مؤكدين على رفعهم للتحدي من اجل خدمة المواطن في مجال الإعلام الإذاعي.  

فيما لم يخف المواطنون تأكيدهم على الدور المهم الذي ستلعبه إذاعة سيرتا في التشهير والتعريف بالحدث الثقافي المتمثل في قسنطينة عاصمة الثقافة العربية 2015.

إذاعة قسنطينة بصحفييها ومنشطيها هي الصوت الآخر وهي وجه الحقيقة العاكسة لمختلف الأحداث والحدث اليوم يفرض ذاته بتغطية تكون بمستوى خصوصية المدينة والإذاعة وعامليها.  

المصدر: إذاعة الجزائر من قسنطينة- معتز يونس بلهوشات