البطولة الوطنية للرمي بالمسدس بمستغانم.. رجال الأمن الوطني يشرعون في المنافسة هذا الأربعاء

 تتواصل بقاعة الرياضيات بخروبة البطولة الوطنية للرمي بالمسدس ما بين مصالح الشرطة   يتنافس فيها  أكثر من 124 رجل وامرأة يمثلون مصالح أمن الولايات من ستة نواحي من الوطن.

  وتنطلق هذا الأربعاء المنافسة الخاصة بالرجال بعد أن دخلت سيدات الأمن الوطني في المنافسة مباشرة بعد اختتام حفل الافتتاح  الذي اشرف عليه  محافظ الشرطة عيسى نايلي  مدير الأمن العمومي ممثلا عن المدير العام للأمن الوطني اللواء عبد الغني هامل

وأكد محافظ الشرطة عيسى نايلي لدى إعلانه عن انطلاق البطولة أن هذه التظاهرة فرصة جيدة لرجال الشرطة لإبراز قدراتهم البدنية والذهنية، باعتبار الرياضة التي توليها المديرية العامة للأمن الوطني أهمية قصوى وسيلة لتقوية البدن ورفع القيم الأخلاقية للقيام بالواجب على أكمل وجه ونيل احترام المواطنين.

وتنقسم جوائز المنافسة على ثلاثة أقسام، 6 فائزين في الترتيب الفردي، ثلاثة فرق فائزة و 8 فائزين سيتأهلون لكأس اللواء المدير العام للأمن الوطني التي ستقام في العاصمة.

وقد قررت المديرية العامة للأمن الوطني اختيار مستغانم لتحتضن تظاهرة البطولة الوطنية، لتوفرها  على الهياكل الرياضية المجهزة بأحدث الوسائل التقنية، خاصة ميدان الرمي، إلى جانب التنظيم المحكم الذي سجلته المديرية خلال البطولة الجهوية  التي سبق أن احتضنتها ولاية مستغانم قبل أشهر.

                                                                                  المصدر: إذاعة الجزائر من مستغانم- محمد أمين مرشوق    

رياضة, منافسات