كرة القدم: الجزائري ياسين براهيمي ثالث أحسن مراوغ في أوروبا

احتل الدولي الجزائري و لاعب نادي غرناطة الاسباني ، ياسين براهيمي المركز الثالث في ترتيب احسن المراوغين في مختلف البطولات الاوروبية  لكرة القدم (موسم 2013 -2014).

وحسب الموقع الالكتروني وو.سكورد المتخصص في الاحصائيات  "وو.سكورد" فإن الجزائري ياسين براهيمي وبعد ان أدى موسما جيدا له على الصعيد الشخصي ، تمكن من احتلال المركز الثالث في ترتيب المراوغين ، متقدما على عدة نجوم عالميين ، من شاكلة الارجنتيني ليونيل ميسي (المركز السادس) ، ولاعب تشيلسي, البلجيكي إيدان هازارد (المركز ال11) ، في الوقت الذي عاد فيه المركز الاول للفرنسي فرانك ريبيري لاعب(بايرن ميونيخ الالماني) ، متبوعا في المركز الثاني بالبرازيلي رافائيل لاعب بروسيا مونشنغلادباخ الالماني . 
ورغم تألق لاعب وسط الميدان الهجومي الجزائري على الصعيد الفردي ، الا انه وجد صعوبة مع فريقه الذي لم يتمكن من ضمان بقائه في البطولة سوى في نهاية الموسم. 
    والتحق براهيمي (24 سنة) بالنادي الأندلسي في فترة الإنتقالات الصيفية من سنة  2012 ، قادما إليه من فريق ملعب ران (بطولة فرنسا للقسم الاول).

ويتواجد ياسين براهيمي ضمن القائمة الأولية المتكونة من 30 لاعبا ، التي سينتقي منها الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش التشكيلة التي 
ستخوض مونديال البرازيل (12 يونيو الى 13 يوليو). 

المصدر: موقع الاذاعة الجزائرية 

رياضة, كرة القدم, الفريق الوطني