حشود يفتك " أوسكار ماراكانا" عن أفضل لاعب في البطولة الوطنية

نال المدافع لمولودية الجزائر ، عبد الرحمن حشود ، لقب الأوسكار كأفضل لاعب محلي في البطولة المحترفة الأولى ، خلال الحفل الذي نظمته يومية "ماراكانا" مساء الأربعاء.

وقدم حشود واحدا من أفضل المواسم منذ حمله اللونين الأخضر والأحمر ، حيث سجل عدة أهداف حاسمة من خلال المخالفات المباشرة.

وعاد لقب أفضل حارس في الجزائر لمحمد الأمين زماموش حارس المنتخب الجزائري واتحاد العاصمة ، بينما ذهبت جائزة أفضل لاعب ناشئ لمهاجم مولودية الجزائر ، زغدان.

وحظيت أيضا فرق أخرى بالتكريم خلال هذا الحفل وهي : اتحاد العاصمة  (بطل الجزائر)، مولودية الجزائر (الحائزة على كأس الجزائر)، اتحاد بلعباس ، نصر حسين داي وجمعية وهران، نظير صعودهم إلى حظيرة الكبار وكذا دفاع تجنانت و سريع غليزان للصعود إلى الرابطة الثانية في انتظار التعرف على الفريق الثالث (نجم القليعة أو شباب الدار البيضاء في مجموعة الوسط للبطولة الوطنية للهواة).

سيدات المنتخب الوطني لكرة القدم ، شجعن بهذه المناسبة قبل اقل من 48 ساعة عن المباراة التي ستجمعهن بنظيراتهن التونسيات (الجمعة) بملعب عمر  حمادي (بولوغين)،  لحساب ذهاب الدور الاقصائي الثاني والأخير لكاس أمم  إفريقيا-2014 .

ولم تفضل اليومية الرياضية مدربا على الآخر حيث كرمت جميع المدربين الذين تنافسوا على الجائزة في صورة مدرب اتحاد العاصمة فيلود ، ومولودية بجاية عمراني ، وأمل الأربعاء شريف الوزاني وشبيبة القبائل آيت جودي.

كما شهد الحفل تكريم رئيس الاتحادية الوطنية لكرة القدم ، محمد روراوة ، وشيخ المدربين رابح سعدان بالإضافة إلى عائلة رئيس شباب بلوزداد الراحل محمد لفقير وعائلة اللاعب زيتوني.

كما منحت صحيفة ماركانا عدة تتويجات، منها للاعب فريق جبهة التحرير  الوطني السابق المرحوم مصطفى زيتوني والرئيس السابق لشباب بلوزداد الفقيد محمد لفقير.

وعاد " أوسكار الاعتراف" إلى "شيخ المدربين" رابح سعدان الذي يعد  أحد عمداء كرة القدم الجزائرية و فضله في تأهيل الجزائر إلى مونديال سنة 1986 بالمكسيك و 2010.

المصدر: موقع الإذاعة الجزائرية

رياضة, كرة القدم, الرابطة 1