رابطة أبطال إفريقيا : وفاق سطيف يتعثر على ميدانه بتعادله أمام الصفاقسي بـ 1-1

تعثر وفاق سطيف سهرة الأحد على ميدانه وأمام جمهوره في المواجهة التي جمعته والصفاقسي التونسي لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات رابطة أبطال إفريقيا واكتفى بالتعادل 1-1 ليقتسم صدارة المجموعة الثانية مع الصفاقسي التونسي بأربع نقاط.  

ودخل أشبال المدرب خير الدين ماضوي المباراة بقوة، حيث تمكن المهاجم الهادي لعميري من فتح باب التسجيل في الدقيقة الـ 12 ، إلا أن الفريق التونسي عاد مع نهاية الشوط الأول وعادل النتيجة بفضل المدافع علي معلول في الدقيقة الـ 49 .

  وعرف الشوط الثاني سيطرة كلية للوفاق السطايفي ، وهي السيطرة التي فشل رفقاء لعميري من ترجمتها إلى أهداف ، بينما اعتمد النادي الصفاقسي   على الهجمات المعاكسة وكاد يصل إلى مرمى خضايرية في عدة مناسبات.

واعتبر خير الدين ماضوي مدرب وفاق سطيف النتيجة منطقية، وقال إن كل فريق لعب شوطا، وحمل هذا الإخفاق إلى سوء البرمجة سيما وأن الوفاق لعب 4 مقابلات خلال اسبوع وهو ما انعكس سلبا على اللياقة البدينة لأسبابه مثلما يؤكده في التسجيل

 ورغم هذا الإخفاق فقد ظل الوفاق في المركز الأول إلى جانب الصفاقسي لكن مع أفضلية في فارق الأهداف لصالح الممثل التونسي، ويأتي أهلي بنغازي الليبي في المركز الثالث وله ثلاث نقاط بعد فوزه السبت 3-2 على الترجي بطل تونس الذي يحتل المركز الأخير بعد خسارتين متتاليتين.

و يستضيف النسر السطايفي في الجولة الثالثة أهلي بن غازي على أرضية ملعب 8 ماي 45 يوم 7 جوان الداخل،  بينما يحل الصفاقسي ضيفا على غريمه المحلي الترجي في العاصمة التونسية.

                                                                                                                    المصدر: الإذاعة الجزائرية

رياضة, كرة القدم, منافسات