كوريا تودع جماهيرها بمواجهة تونس قبل السفر إلى البرازيل

يأمل منتخب كوريا الجنوبية لكرة القدم في وداع جيد لجماهيره قبل السفر إلى البرازيل لخوض فعاليات بطولة كأس العالم 2014 في البرازيل، وذلك من خلال المباراة الودية المرتقبة هذا الأربعاء أمام نظيره التونسي ضمن استعدادات الفريق للمونديال.

وقال المدرب هونغ ميونغ بو المدير الفني للمنتخب الكوري: "نرغب بتحقيق الفوز في هذه المباراة من أجل جماهيرنا قبل السفر إلى المونديال. تمثل المباراة استمراراً لاستعداداتنا لكأس العالم ولكن اللاعبين لم يصلوا جميعاً لقمة مستواهم."

ويخوض المنتخب الكوري مباراة  تونس ثم يسافر الجمعة إلى الولايات المتحدة حيث ينتظم في معسكر تدريبي ويخوض مباراته الودية الأخيرة قبل المونديال، حيث يلتقي نظيره الغاني في التاسع من  جوان المقبل قبل السفر مباشرة إلى البرازيل.

ويخوض المنتخب الكوري فعاليات الدور الأول للمونديال ضمن المجموعة الثامنة التي تضم معه منتخبات روسيا وبلجيكا والجزائر.

ويستهل المنتخب الكوري مسيرته في البطولة بلقاء نظيره الروسي في 17 جوان المقبل في مدينة كويابا.

وما زال المنتخب الكوري مفتقداً لجهود مهاجمه بارك تشو يونج ولاعب الوسط كي سونج يونج بسبب الإصابات، ولكن إصابة اللاعبين لا تثير قلقاً كبيراً في صفوف المنتخب الكوري حيث ينتظر مشاركة اللاعبين في المونديال.

وقال هونج "لحسن الحظ، لاعبونا المصابون يتعافون سريعاً ويبدون بحالة جيدة."

وتواجه كوريا الجنوبية الجزائر في الـ 22 جوان المقبل لحساب الجولة الثانية من مباريات الدور الأول في نهائيات كأس العالم المقبلة.

                                                                                                                                                                      موقع الإذاعة الجزائرية/ وكالات

رياضة, كرة القدم