حوادث المرور تحصد عشرات الأرواح عبر كامل التراب الوطني

أفاد بيان لقيادة الدرك الوطني اليوم الأربعاء أنه لقي 85 شخصا حتفهم فيما أصيب 854 آخرين بجروح في 422 حادث مرور وقع بين 20 إلى 26 ماي عبر كامل التراب الوطني.

وحسب ذات المصدر، فقد سجل 22 حاث مرور بولاية عين الدفلى أدت إلى وفاة 5 أشخاص متبوعة بولاية البويرة بـ 19 حادث أودت بحياة شخصين وولاية تيبازة بـ19 حادث مرور مع تسجيل حالة وفاة واحدة خلال نفس الفترة. وتبقى السرعة المفرطة والتجاوزات والمناورات الخطيرة أثناء القيادة من أهم الأسباب التي تؤدي إلى حوادث المرور أضاف المصدر.

من جهتها، أفادت مديرية الحماية المدنية في بيان لها اليوم الأربعاء أنه توفي 10 أشخاص وجرح 7 آخرين في عدة حوادث مرور سجلت أمس الثلاثاء في عدة ولايات من الوطن ،إذ  لقي 5 أشخاص حتفهم وتفحمت جثثهم و أصيب اثنان آخران بجروح في حادث مرور وقع مساء أمس الثلاثاء على الطريق الوطني رقم 46 بين المسيلة و بسكرة بالمكان المسمى وادي شعير ببلدية بن سرور "140 كلم جنوب غرب المسيلة"

كما أصيب 20 طالبا من جامعة "أمحمد بوقرة" ببومرداس كانوا على متن حافلتين اثنتين لنقل الطلبة بصدمات و جروح خفيفة جراء حادث مرور وقع صباح اليوم الأربعاء حسب الحماية المدنية. كما تدخلت وحدات الحماية المدنية لولاية المدية لإخماد حريق نشب اثر انفجار أنبوب للغاز الطبيعي بمطبخ بمستشفى بلدية بني سليمان وتسبب في إصابة شخص بجروح من الدرجة الأولى.

مجتمع