مونديال-2014: "الخضر" يجرون حصة استرخائية بجنيف

صورة من الأرشيف

أجرى المنتخب الجزائري لكرة القدم هذا الخميس حصة تدريبية إسترخائية بملعب "لا براي" بمدينة جنيف ساعات بعد وصوله لسويسرا من أجل خوض تربص بسويسرا تتخله مباراتان وديتان أمام أرمينيا و رومانيا في إطار التحضيرات لنهائيات كأس العالم (مونديال-2014) بالبرازيل.

وجرت الحصة التدريبية التي دامت 45 دقيقة دون حضور الجمهور والصحافة ما عدا القنوات الجزائرية العمومية و الخاصة التي إشترت حقوق تصوير كواليس إستعدادات المنتخب الجزائري.

وشارك في الحصة كل التعداد المكون من 24 لاعبا ماعدا نبيل غيلاس مهاجم أف سي بورتو والذي أعفاه الطاقم الفني من التدريب الجماعي بسبب بعض الالام على مستوى الكعب لكنه تدرب على إنفراد.

وأبدى بعض الانصار الجزائريين الذين تنقلوا إلى سويسرا لمشاهدة زملاء سفيان فيغولي عن قرب, إمتعاضهم من قرار الناخب الوطني وحيد حاليلوزيش والقاضي بإجراء الحصة الاسترخائية دون حضور الجمهور.

بالنسبة ليوم الجمعة سيجري"الخضر" حصة تدريبية ثانية بملعب جنيف, تسبقها ندوة صحفية للمدرب الوطني وحيد حاليلوزيش بداية من الساعة (00ر17).

خلال تربص سويسرا تجري التشكيلة الوطنية مبارتين وديتين الاولى أمام أرمينيا يوم 31 ماي بسيون والثانية أمام رومانيا يوم 4 يونيو بجنيف.

وتلعب الجزائر في مونديال-2014 ضمن المجموعة الثامنة رفقة منتخبات بلجيكا و روسيا و كوريا الجنوبية. ويستهل "الخضر" المنافسة يوم 17 يونيو بمواجهة المنتخب البلجيكي.

 

 

رياضة, كرة القدم