الارجنتين تفوز وديا على ترينيداد وشيلي تهزم إيرلندا الشمالية

ليونيل ميسي يقود منتخب بلاده للفوز وديا على منتخب ترينيداد , شيلي , إيرلندا الشمالية

فاز المنتخب الارجنتيني لكرة القدم على ترينيداد بنتيجة (3-0) في اللقاء الودي الذي جمعهما أمس الاربعاء في بوينوس ايرس وذلك ضمن استعداداته لنهائيات مونديال البرازيل التي تنطلق في 12 جوان الجاري. كما فاز منتخب شيلي لكرة القدم أمس الاربعاء وديا على منتخب ايرلندا الشمالية بنتيجة (2-0) فى اطار الاعداد لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل. 

ولم يجد المنتخب الارجنتيني أي عناء في فرض سيطرته وايقاعه على خصمه منذ بداية الشوط الاول الذي انتهى (1-0) بواسطة اللاعب رودريكو بالاسيو. على الرغم من غياب كل من المهاجمان سيرجيو اغويرو وغونزالزو هيغواين بقرار من المدرب اليخاندرو سابيل .

وفي بداية الشوط الثاني، عزز رجال سابيلا النتيجة اثر ضربة حرة نفذها ليونيل ميسى بطريقة رائعة ردها القائم الايمن من المرمى لكن خافيير ماسكيرانو كان في المكان المناسب ليتابعها في الشباك (د50 ).

وعزز المنتخب المضيف تقدمه بهدف ثالث فى الدقيقة 64 اثر مجهود فردى لبالاسيو الذى تخطى الحارس قبل أن يمرر الكرة الى المخضرم ماكسي رودريغيز الذي تابعها في الشباك الفارغة.

 


أليكسيس سانتشيز مهاجم المنتخب الشيلي ونادي برشلونة الإسباني

ومن جانب آخر أكد لاعب برشلونة، الشيلي اليكسيس سانشيز مجددا قدرته الكبيرة على اقتناص وصناعة الاهداف بعدما صنع هدفى منتخب بلاده ضد أيرلندا الشمالية.

 

ويخوض المنتخب الارجنتينى مباراة تحضيرية أخرى ضد سلوفينيا السبت المقبل قبل التوجه الى البرازيل حيث يسعى لاحراز اللقب للمرة الاولى منذ 1986 والثالثة في تاريخه بمواجهة كل من البوسنة وايران ونيجيريا ضمن المجموعة السادسة. أما منتخب شيلي فسيلعب في نهائيات كأس العالم ضمن المجموعة الثانية التي تضم كلا من استراليا واسبانيا وهولندا.

المصدر: واج

كرة القدم