عودة آلام الإصابة قد ترهن مشاركة حسن يبدة أمام بلجيكا

أصبحت مشاركة حسن يبدة، وسط ميدان المنتخب الجزائري، غير مؤكدة ضد منتخب بلجيكا في 17 من الشهر الحالي، بعد شعور اللاعب بعودة الآلام مجددا،  أمس الثلاثاء، على مستوى الكاحل، حسب ما علمته وكالة الأنباء الجزائرية اليوم الأربعاء من الوفد الجزائري بسوروكابا.  في انتظار ما سيقرره الطاقم الطبي بالتشاور مع الجهاز الفني للمنتخب الوطني في الساعات القادمة.

وأحس لاعب أودينيزي (الدرجة الاولى الايطالية) بالآلام خلال الحصة التدريبية التي جرت أمس الثلاثاء في نهاية الظهيرة بمركز تدريب "الخضر" بسوروكابا، الأمر الذي اجبره، حسب نفس المصدر، الى اختصارها. 

حسن يبدة الذي كانت مشاركته في المونديال غير أكيدة, سبق له و أن أجرى فحصا بالرنين المغناطيسي في سويسرا, خلال تربص "الخضر"، لكنه لم يظهر اي إصابة خطيرة.

 وكان اللاعب قد غاب عن اللقاء الودي للمنتخب الوطني أمام أرمينيا في سويسرا, قبل أن يكتفي بلعب دقائق معدودات في الاختبار الودي الثاني أمام رومانيا .

وستهدد هذه الاصابة المتجددة، بصفة جادة مشاركة يبدة في اللقاء الاول الذي ستخوضه النخبة الوطنية أمام منتخب "الشياطين الحمر".

في حالة يبدة الذي قد يغيب عن الحصة التدريبية المبرمجة مساء اليوم (30ر15 سا بالتوقيت المحلي) و التي ستكون مسبوقة بتنظيم منطقة مختلطة (لقاء اللاعبين بالصحافة).

المصدر: موقع الإذاعة الجزائرية

رياضة, الفريق الوطني