السعيد بلكالام : سنكافح أمام بلجيكا لندخل التاريخ من بابه الواسع

أكد  مدافع الخضر ونادي واتفورد الانجليزي  السعيد بلكالام،  أن الجزائر بلاده ستسعى لدخول التاريخ خلال نهائيات كأس العالم التي انطلقت أمس الخميس بالبرازيل.

وقال بلكالام في حوار مع موقع الاتحادية الوطنية لكرة القدم الخميس "أعتقد أن بلجيكا هي واحدة من أفضل المنتخبات الأوروبية ولكننا سنعمل كل ما بوسعنا لتقديم مباراة جيدة وتحقيق نتيجة ايجابية. المباراة الأولى في البطولة مهمة جدا ولهذا سنبذل قصارى جهودنا حتى تكون مشاركتنا في كاس العالم ناجحة وبالتالي دخول التاريخ".

وأضاف "لعب كأس العالم يبقى حلم كل لاعب. كنا نشاهد المباريات عبر التلفاز عندما كنا صغارا، لكن اليوم نحن أبطال هذه المواجهات. الحلم أصبح حقيقة ويتوجب علينا أن نعيشه والاستمتاع به لإسعاد أنفسنا وكل المشجعين الجزائريين الذين يتابعونا والذين وضعوا ثقتهم فينا".

وأكد بلكالام، أن استعدادات الخضر  تجري على أحسن ما يرام وفي أفضل الظروف، وأن العمل الجدي بدأ منذ وصول الفريق إلى البرازيل الأحد الماضي، بعد معسكرين إعداديين في الجزائر وسويسرا.

وأشار"نعمل في ظروف ممتازة، نحن في مركز تحضير من المستوى العالي خاصة وأنه يتوفر على مجموعة ملاعب وضعت تحت تصرفنا دون الحاجة إلى التنقل لمكان أخر إضافة إلى وسائل الاستشفاء. الفاف أحسنت الاختيار وبالنسبة لنا فهو عامل إضافي للتحضير الجيد لمباريات المونديال".

وتستهل الجزائر مشوارها في المجموعة الثامنة، بملاقاة بلجيكا الثلاثاء المقبل بمدينة بيلو أورزينتي، ثم تلاقي كوريا الجنوبية ببورتو الغيري وروسيا بكوريتيبا يومي 22 و26 يونيو الحالي.

المصدر : الإذاعة الجزائرية

رياضة, كرة القدم, الفريق الوطني