وزير الرياضة محمد تهمي : تنقلي لبلاد السامبا مؤشر دعم قوي للخضر

أكد وزير الرياضة، محمد تهمي  الجمعة بسوروكابا (البرازيل) أن تنقله لبلد السامبا "مؤشر دعم قوي" للمنتخب الوطني لكرة القدم قبل أربعة أيام من المباراة الأولى أمام بلجيكا الثلاثاء بملعب بيلو أوريزونتي لحساب الجولة الأولى ضمن المجموعة الثامنة من مونديال-2014.

وقال تهمي عقب زيارته لمقر إقامة "الخضر" بسوروكابا: "وجودي اليوم هنا يعتبر أكثر من تشجيع. كل الجزائر توجد خلف هذا الفريق،  حضوري واجب وهو أقل شيء يمكن أن ندعم به اللاعبين قبل مواجهة بلجيكا".

ووصل وزير الرياضة الأربعاء إلى البرازيل و مثل الجزائر في حفل إفتتاح الطبعة 20 لكأس العالم-2014 التي أعطيت إشارة انطلاقها الخميس بمباراة البرازيل وكرواتيا (3-1) بملعب أرينا كورنتيانس بساو باولو.

وأضاف تهمي " هذا الفريق يجب أن يمثل الجزائر أحسن تمثيل، أتمنى أن يكون في الموعد. أنا متفائل بشأن مشاركة مشرفة بالبرازيل", مشيرا أنه سيحضر "المباراة الأولى ضد بلجيكا فقط" ويعود لأرض الوطن

  الوزير تهمي الذي كان له حديث على انفراد مع المدرب البوسني للمنتخب الجزائري، وحيد خاليلوزيش،  تناول  الغداء رفقة اللاعبين بعد الحصة التدريبية بمقر إقامة الخضر، وحثهم على تشريف الجزائر وتمثيلها أحسن تمثيل

 المصدر : الإذاعة الجزائرية

رياضة, كرة القدم, الفريق الوطني