كرة القدم : وفاق سطيف يفقد ستة (6) إجازات افريقية

سيخوض فريق وفاق سطيف ممثل الجزائر في منافسة  رابطة الأبطال الإفريقية لكرة القدم، المرحلة الثانية من مرحلة المجموعات لهذه المنافسة القارية المقررة شهر جويلية المقبل بتعداد ناقص، بعد مغادرة ستة (6) لاعبين يملكون الإجازة الإفريقية لصفوف الوفاق .


ويتواصل مسلسل النزيف في منزل الوفاق السطايفي بسبب المشاكل المالية التي يعاني منها الفريق ، والتي تسببت في مغادرة ست لاعبين لحد الان في الوقت التي تستعد فيه عناصر أخرى للمغادرة .

فلحد الآن سجلت تشكيلة الوفاق مغادرة كل من رشيد ناجي نحو اتحاد الجزائر ، ورشيد فراحي وخوتير زيتي (شبيبة القبائل) ، وفارس بن عبد الرحمان (نصر حسين داي) وخالد غورمي (مولودية الجزائر) وعامر بوعزة (بدون فريق).

وبالإضافة إلى هذه الأسماء من المتوقع أن يلتحق اللاعب الدولي أمير قروي إلى أحد فرق النخبة، خاصة وان فريق مولودية الجزائر لا يزال يتعقب تحركاته مثله مثل محمد لقرع الذي يثير هو الآخر إهتمام الفريق العاصمي .

وعليه يمكن أن يفقد وفاق سطيف خدمات لاعبين آخرين يملكان الإجازة الإفريقية، الأمر الذي سيصعب أكثر من مهمته في سباق بلوغ المربع الأخير من المنافسة الإفريقية للأندية لأول مرة في تاريخ فريق عاصمة الهضاب العليا .

ويحتل أبناء المدرب خير الدين ماضوي المركز الأول في ترتيب المجموعة الثانية بمجموع 5 نقاط متبوعين بالنادي الصفاقسي التونسي وأهلي بنغازي (4 نقاط) ، فيما يحتل الترجي التونسي المركز الأخير بثلاث نقاط .

المصدر : الإذاعة الجزائرية

رياضة