أنصار الخضر يصنعون الفرجة ويلهبون مطار ساوباولو

 

أشعل مشجعو المنتخب الجزائري لكرة القدم مطار مدينة ساو باولو البرازيلية بالاحتفالات الهائلة لدى وصولهم إلى المطار المكتظ بالمشجعين من كل أنحاء العالم وذلك استعدادا لحضور مباراة فريقهم المرتقبة مساء غد الثلاثاء مع المنتخب البلجيكي في بداية مشوار الفريقين ببطولة كأس العلم 2014 بالبرازيل.

فوجئ العاملون والمسافرون المتواجدون بمطار "غواروليوس" في ساو باولو بعشرات من المشجعين الجزائريين يهتفون بصوت عال تحية للجزائر ولرفقاء بوقرة وذلك لدى وصولهم إلى لمطار كمحطة ترانزيت قبل استكمال الرحلة إلى بيلو هوريزونتيالتي تشهد مباراة الفريق أمام بلجيكا غدا.

و وسط هتافات "وان تو ثري .. فيفا ألجيري"  أشعل أنصار الخضرا المطار البرازيلي بالحماس حيث التف حولهم مئات من مشجعي المنتخبات الأخرى وتبادل الجميع التقاط الصور في شكل رائع.

كما تسابق مشجعو الخضر إلى التقاط الصور التذكارية مع تعويذة البطولة حيث وضعت منها نسخة بوسط صالة المطار.

وكان أكثر المشجعين الآخرين المتواجدين بالمطر من مشجعي منتخبات المكسيك وكولومبيا والبرازيل وازدحم المطار وتعثرت الحركة بداخله قليلا حتى خرج مشجعو الجزائر.

 وتجدر الإشارة إلى أن  مئات الأنصار الجزائريين والعرب كانوا في استقبال أشبال حاليلوزيش بمدينة أوريزونتي الأحد ، على غرار أحد المناصرين التونسيين الذي أكد أنه سيحمل العلم التونسي والجزائري  في المدرجات .  

المصدر : موقع الإذاعة الجزائرية

رياضة, كرة القدم, الفريق الوطني