بوقرة: مباراة بلجيكا أصبحت ماضيا و لا بديل عن الفوز أمام كوريا

تعاهد لاعبو المنتخب الوطني على بذل قصارى جهدهم من أجل تحقيق الفوز في المواجهة مع المنتخب الكوري الجنوبي في مباراة الفريقين المقررة الأحد المقبل لحساب الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثامنة بالدور الأول لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

 أعلن قائد الخضر مجيد بوقرة التحدي مؤكداً عزم النخبة الوطنية تحقيق الفوز على كوريا الجنوبية

وأوضح بوقرة ، على هامش تدريبات الفريق الخميس بمدينة سوروكابا البرازيلية ، إن الفريق اجتاز الهزيمة أمام بلجيكيا ويركز حالياً لتحقيق الفوز أمام كوريا الجنوبية وإنعاش آماله في العبور للدور الثاني بالمونديال البرازيلي.

وقال بوقرة إن مباراة بلجيكا أصبحت ماضياً ولكن الفريق يسعى للاستفادة منها بأقصى قدر ممكن وعلاج السلبيات التي ظهرت في الأداء حتى لا تتكرر في مواجهة المنتخب الكوري الجنوبي العنيد.

وأوضح أن جميع لاعبي الفريق على استعداد تام ويرغبون في المشاركة بالمباراة المصيرية أمام كوريا الجنوبية.

وأضاف قائد الخضر أنه لم يعد هناك أي مجال للخطأ فلابد من الفوز على المنتخب الكوري الجنوبي الذي يتمتع بالسرعة واللياقة البدنية العالية والتي يضع لها المنتخب الجزائري حسابات خاصة.

..ولاعبو الخضر يتعاهدون على الفوز الأحد المقبل

من جانبه قال جمال الدين مصباح ، إن اللاعبين أفاقوا سريعا من آثار الهزيمة أمام المنتخب البلجيكي ويرغبون في رد الاعتبار من خلال المباراة المقبلة أمام المنتخب الكوري الجنوبي، مؤكدا أنه جاهز تماما للمشاركة في المباراة.

وقال مصباح إن اللاعبين تعاهدوا على تقديم قصارى جهدهم في المباراة الثانية لتكون بوابة العبور للدور الثاني.

 واتفق عبد المؤمن جابو مع مصباح، مؤكدا أن كوريا الجنوبية من المنتخبات التي تتميز باللياقة العالية والسرعة الكبيرة وهو أمر يدركه لاعبو الجزائر تماما ولهذا ستكون المواجهة معه مختلفة عن المباراة أمام بلجيكا وتحتاج إلى أداء معين للتغلب على اللياقة العالية للمنافس.

أما كارل مجاني، فأكد أن المنتخب الجزائري شاهد نظيره الكوري ودرس طريقة الأداء جيدا ولم يعد أمام الخضر سوى تحقيق الفوز في المباراة المقبلة لأنها ستكون بمثابة حياة أو موت.

 

المصدر : موقع الإذاعة الجزائرية

 

رياضة, كرة القدم, الفريق الوطني