رفيق حليش : المهارة سلاحنا أمام سرعة الكوريين

أكد رفيق حليش  مدافع المنتخب الوطني  لكرة القدم أن الخضر يدركون تماما مدى صعوبة المواجهة مع المنتخب الكوري الجنوبي في مباراة الأحد المقبل في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثامنة بالدور الأول لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وقال حليش ، على هامش تدريبات الفريق الخميس بمدينة سوروكابا البرازيلية ، إن الفريق يدرك صعوبة موقفه بعد الهزيمة أمام بلجيكا في المباراة الأولى وأنه لم يعد هناك أي مجال للتعويض بدون الفوز على المنتخب الكوري الجنوبي الأحد المقبل.

واستهل أشبال الناخب خاليلوزيتش مشاركتهم الرابعة في بطولات كأس العالم بالهزيمة 1/2 أمام نظيره البلجيكي يوم الثلاثاء الماضي ولكنه يستطيع إنعاش أمله في التأهل للدور الثاني إذا حقق الفوز على نظيره الكوري.

وقال حليش  " لقد أضحت الخسارة أمام بلجيكا من الماضي. يتوجب علينا أن نركز على المباراة الحاسمة ضد كوريا، و ضرورة الفوز بها حتى ننعش مجددا فرص التأهل للدور الثاني " مضيفا في الوقت ذاته أنه : " بالرغم من الهزيمة أمام بلجيكا، ما يزال اللعب على ورقة التأهل ممكنا، تبقى لنا مباراتين للاستدراك، لذلك ينبغي ألا نستسلم في مثل هذه الظروف.

وأضاف أن الخضر استعدوا جيدا لهذه المواجهة الصعبة التي ستشهد صراعا من نوع خاص بين اللياقة البدنية للفريق الكوري الجنوبي الذي يتميز لاعبوه بالسرعة الفائقة وبين المهارات والقوة التي يتمتع بها لاعبو المنتخب الوطني.

المصدر : الإذاعة الجزائرية

 

رياضة, كرة القدم, الفريق الوطني