"الخضر"في"بورتو أليغري" وبراهيمي يتمنى اللعب أساسيا أمام كوريا

وصل المنتخب الوطني، مساء الجمعة، إلى مدينة "بورتو أليغرى"، استعداداً لمواجهة كوريا الجنوبية، الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة الثانية، بالمجموعة الثامنة، في بطولة كأس العالم، المقامة حالياً في البرازيل.

ويقيم  "الخضر"في فندق "أوتيل دو فيل"، وهو أحد أفخم فنادق المدينة، لمدة ثلاثة أيام قبل العودة مجدداً إلى مدينة "سوروكابا".

و كان نائب رئيس الفاف جهيد زفزاف قد سبق وفد المنتخب الجزائري إلى مدينة بورتو أليغري ، حيث سافر هو ومسؤول الأمن والبيطري الذي وضعته وزارة الفلاحة تحت تصرف المنتخب الجزائري وكذا الطباخ فريد يوم الأربعاء لاستكمال التحضيرات تحسبا لوصول بعثة المنتخب الجزائري.

براهيمي :" أتمنى اللعب أساسيا وأحترم خيارات خاليلوزيتش"

 وقال ياسين براهيمي وسط ميدان الخضر إنه جاهز لمواجهة كوريا الجنوبية الأحد المقبل حين يجدد الممثل الوحيد لكرة القدم العربية سعيه للاستمرار في نهائيات كأس العالم بالبرازيل.

وبعد الخسارة 2-1 أمام بلجيكا الثلاثاء الماضي حين فرطت الجزائر في تقدمها لن يكون بوسعها التفريط في نقاط المواجهة التي ستقام في بورتو أليغري.

ولم يكن براهيمي لاعب غرناطة الاسباني المميز بمهاراته العالية وقدرته على المراوغة أساسيا يوم الثلاثاء ولا يدري إن كان المدرب وحيد خاليلوزيتش سيشركه من البداية في مواجهة كوريا الجنوبية

وقال نجم غرناطة الإسباني "لا أعرف إن كان المدرب سيعتمد علي أم لا."

وأضاف "أنا هنا تحت خدمة المنتخب وجاهز للعب في أي لقاء. الأمر يعود إلى المدرب. إن اعتمد علي المدرب في لقاء كوريا فسأحاول تقديم كل ما أملك" مؤكدا احترامه لاختيارات المدرب حتى وإن لم يشركه.

وشدد براهيمي على ضرورة التحلي بالشجاعة بعد الإحباط الذي أعقب مباراة بلجيكا، مؤكدا على ضرورة رفع مستوى الخضر و تقديم أداء أفضل أما المنتخب الكوري و تابع "المباراة صعبة للغاية ويتوجب علينا تقديم كل شيء".

المصدر : الإذاعة الجزائرية

رياضة, كرة القدم, الفريق الوطني