البطولة الوطنية للدراجات: حناشي من المجمع البترولي يتوج باللقب

توج الدراج  عبد الباسط حناشي من المجمع البترولي بلقب البطولة الوطنية للسباق على الطريق ثاني مرحلة من بطولة الجزائر للدراجات الذي أقيم هذا الجمعة بمعسكر.


للإشارة قطع عبد الباسط حناشي خط الوصول أمام المقر الولائي للاتحاد العام للعمال الجزائريين بمعسكر في وقت قدره 3 سا 18 د 12 ث بنفس توقيت ملاحقه وزميليه من المجمع البترولي عز الدين لعقاب وعبد المالك مداني في منافسة جرت على مسافة 132 كلم قطعها الدراجون في 23 دورة للأكابر و 20 دورة للأواسط من 5.61 كلم للواحدة، هذا وشارك مجموع 72 دراجا يمثلون 28 فريقا في هذا السباق ، لكن لم يتمكن سوى 40 منهم إكماله ، فيما انسحب الباقون أثناء السباق.

وعرفت المرحلة الأولى في سباق ضد الساعة التي جرت الأربعاء مابين بلدية تيزي ومعسكر فوز الدراج عز الدين لعقاب من المجمع البترولي الذي قطع مسافة السباق (2و42 كلم) في 1 سا 04 د 45 ث ، متبوعا عادل برباري من نادي سوفاك (1 سا 05 د 01 ث) وعبد الملك مداني من المجمع البترولي بزمن (1سا 06  د 16 ث). 

ويشارك في هذه البطولة الوطنية المنظمة من طرف الرابطة الولائية بالتنسيق مع الاتحاد الجزائرية للدراجات 28 ناديا من مختلف الرابطات الولائية.

وستقام المرحلة الأخيرة من هذه البطولة الوطنية يوم غد السبت ، وهي مخصصة للسباق ضد الساعة حسب الفرق أواسط وأكابر ذكور على مسافة 63.3 كلم للأكابر و42.2 كلم للأواسط.

المصدر : الاذاعة الجزائرية

رياضة