فيغولي: 40 مليون جزائري ينتظروننا وسنقدم أفضل ما لدينا

بدا نجم  المنتخب الوطني سفيان فغولي عازم ورفاقه على تقديم مباراة قوية أمام المنتخب الكوري الجنوبي  سهرة اليوم ، مؤكدا  أن المباراة ستكون صعبة والمنتخبين لهما نفس الحظوظ، مشيرا أن أخطاء صغيرة من شأنها أن تصنع الفارق في مثل هذا المستوى العالي.

وأشار فغولي أن عناصر النخبة الوطنية يدركون جيداً أن 40 مليون جزائري وكل الأمة العربية تنتظرهم لذلك سيرمون بكل ثقلهم من أجل تحقيق الفوز.

وأضاف فغولي لموقع "الفيفا" قائلا: "لا توجد منتخبات صغيرة في نهائيات كأس العالم والمستوى في هذه المنافسة عال جدا وأخطاء صغيرة من شأنها أن تصنع الفارق مثلما حدث لنا أمام بلجيكا، لكننا ندرك جيدا أن 40 مليون جزائري ينتظروننا بفارغ الصبر والأمة العربية كلها معنا وهذا ما يشعرنا بالمزيد من المسؤولية، لذلك سنقدم كل ما لدينا حتى نجعلهم فخورون بنا ولن نتوان في تقديم أفضل ما لدينا طوال أطوار اللقاء"

وقال صانع ألعاب  الخضر "سنقوم بأفضل ما يمكننا فعله أمام كوريا الجنوبية. التفاصيل تصنع الفارق وشاهدنا ذلك أمام بلجيكا. عندما تلعب في هذا المستوى، الأخطاء الصغيرة قد تؤدي لتلقي الأهداف. ولهذا أعتقد أننا مركزون اليوم جيداً وسنلعب بشكل مختلف وسنسبب لهم المشاكل ونلعب للفوز."

وكما فعل أمام بلجيكا، يُنتظر أن يكون فيغولي على موعد مع كتابة سطر جديد بتاريخ كرة القدم الجزائرية وقيادة الخضر للفوز الأول في كأس العالم منذ 32 عاماً.

 المصدر : موقع الإذاعة الجزائرية

رياضة, كرة القدم, الفريق الوطني