رئيس الاتحادية الجزائرية يجتمع بلاعبي الخضر في كوريتيبا

اجتمع رئيس الإتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف), محمد روراوة ليلة أمس الثلاثاء في كوريتيبا مع لاعبي المنتخب الوطني لينقل اليهم رسالة التهنئة والتشجيع من رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة, حسبما أفادته اليوم الأربعاء الهيئة الفديرالية. 

وقال رئيس الجمهورية في رسالة وجهها الى كافة أعضاء المنتخب الوطني وطاقمه المسير, عقب فوز "الخضر" على كوريا الجنوبية (4-2) "ما دمتم على موعد مع الفوز والنصر هكذا, فإنكم على مستوى تطلعات وطموحات الشعب الجزائري بكم".

من جهة أخرى, حث رئيس "الفاف" اللاعبين و الطاقم الفني لبذل قصارى جهدهم في اللقاء الحاسم أمام روسيا و بالتالي ضمان افتكاك ورقة التأهل التاريخي للدور الثاني.

وستضمن الجزائر, التي تحتل المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط في المجموعة الثامنة وراء بلجيكا صاحبة الريادة بمجموع 6 نقاط, التأهل الذي سيكون سابقة في تاريخها, الى الدور الثاني في حال الفوز على روسيا يوم غد الخميس (00ر21 سا بالتوقيت الجزائري).

كما يمكن أن تسمح أيضا نتيجة التعادل لأشبال وحيد حاليلوزيتش بالتأهل, شرط أن يحافظوا على احسن فارق في الأهداف مقارنة بكوريا الجنوبية التي تحتل المركز الرابع برصيد نقطة واحدة والتي ستواجه غدا بلجيكا, صاحبة الريادة.

 

رياضة, الفريق الوطني