ماجر يدعو لعدم الضغط على خاليلوزيتش قبل مواجهة روسيا

طالب النجم الأسبق للكرة الجزائرية رابح ماجر وسائل الإعلام والجماهير بعدم ممارسة الضغوط على البوسني وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم، قبل مواجهة المنتخب الروسي مساء اليوم الخميس (21.00 سا بالتوقيت الجزائري)، في آخر لقاءات المجموعة الثامنة في بطولة كأس العالم المقامة حاليا في البرازيل.

وقال ماجر في تصريحات لموقع "البطولة" المغربي: "اتركوا خاليلوزيتش يعمل فى هدوء، لاسيما بعد الفوز العريض الذى حققه الخضر على كوريا الجنوبية (4-2)، لا داعي لمواصلة الضغط على الرجل".

وتشوب علاقة متوترة بين خاليلوزيتش والصحافيين الجزائريين منذ فترة وساءت أكثر بعد خسارة الخضر في المباراة الأولى من المونديال أمام بلجيكا (2-1)، حيث لم يهضم الناخب الوطني الانتقادات التي وجهت له على خلفية الطريقة الدفاعية التي انتهجها أمام ''الشياطين الحمر''.

وأضاف ماجر : "المدرب البوسني عاش فترة طويلة تحت الضغوط، ونجح في تعديل أوضاع الخضر، لذلك فهو فى حاجة ماسة للدعم من الجميع فى الوقت الحالي".

وكان خاليلوزيتش ولاعبوه قد تداركوا خسارتهم الأولى بالفوز في المباراة الموالية على كوريا الجنوبية الأحد المنصرم ما مكنهم من انعاش حظوظهم في سباق التأهل إلى الدور الثاني. 

ويكفي زملاء القائد مجيد بوقرة التعادل في مباراة اليوم أمام روسيا بملعب كوريتيبا للصعود إلى الدور ثمن النهائي وذلك لأول مرة في تاريخ الكرة الجزائرية.

وينتهي عقد خاليلوزيتش مع الاتحاد الجزائري لكرة القدم مع نهاية مشوار المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم، ويرجح أن لا يتم تجديده.

المصدر: واج

 

رياضة, كرة القدم, الفريق الوطني