نبيل بن طالب: نحن قادرون على إزعاج منتخب المانيا

أكد لاعب وسط ميدان المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم، نبيل بن طالب أن الجزائر تملك المؤهلات لإزعاج المنتخب الالماني في مقابلة يوم غد الاثنين بملعب بيرة ريو ببوتو اليغري لحساب الدور الثمن نهائي من مونديال البرازيل 2014.

فقبل 24 ساعة من موعد المواجهة الواعدة بين المنتخب الوطني الجزائري و نظيره الالماني، قال لاعب توتنهام الانجليزي:"بعد مرورنا الى الدور ثمن النهائي تحررنا من جميع الضغوطات النفسية، الامر الذي سيمكننا من خوض مقابلة المانيا بكل راحة (...) لدينا الامكانيات لازعاجهم و نحن نؤمن في قدرتنا على تحقيق نتيجة ايجابية".

ومعلوم ان المنتخب الوطني قد نجح في تحقيق تاهل تاريخي الى الدور الثاني من المنافسة العالمية عقب تعادله مع المنتخب الروسي يوم الخميس الماضي بكوريتيبا (1-1).

وفي حديثه عن التشكيلة المانية قال بن طالب ": كلنا نعرف قوة المنتخب الالماني القادر على صنع الفارق في أي لحظة، فهو الفريق المرشح لنيل اللقب  العالمي (...) لكن في عالم كرة القدم كل الامور تبقى واردة في 90 دقيقة من اللعب و يتعين علينا الآن تأكيد قوتنا " مضيفا " أمام منتخب المانيا  يمكن للخطر أن ياتيك من كل جهة ويتعين علينا نحن تجنيد الصفوف من أجل التصدي لهذا الخطر خاصة على الصعيد الدفاعي".

وفي رده على الانتقادات الكثيرة الموجهة للحالة البدنية العامة للمنتخب الوطني الجزائري،  اكد بن طالب ان عناصر المنتخب الوطني كانت دائما جاهزة  و قدمت كل ما طلب منها على جميع الاصعدة.

وبهذا الخصوص أضاف اللاعب": عكس كل ما قيل عن لياقتنا البدنية ، يمكنني القول اننا سنكون احسن في مقابلة المانيا (...) سنكذب كل الاقاويل فوق ارضية الميدان يوم الاثنين بعد ان قدمنا مردودا طيبا في المقابلات الثلاثة التي لعبناها في الدور الاول.

وفي الاخير حرص بن طالب  الذي سيسجل في مواجهة المانيا سابع مشاركة له مع المنتخب الوطني ان مسالة صيام شهر رمضان تبقى مسالة شخصية وأرفض الحديث  فيها، علما ان المنتخب الوطني سيواجهة المنتخب الالماني قبل موعد الافطار بالبرازيل.

وفي حالة تاهل المنتخب الوطني الى الدور ربع النهائي من مونديال البرازيل، سيواجه الخضر الفائز من مواجهة نيجيريا -فرنسا ، المقررة ليوم الاثنين المقبل بملعب برازيليا على الساعة ال17.00 سا .

 

المصدر: وأج

رياضة, كرة القدم, الفريق الوطني