سلال يقيم مأدبة إفطار على شرف المنتخب الوطني

أقام الوزير الأول عبد المالك سلال مأدبة إفطار على شرف المنتخب الوطني لكرة القدم هذا الأربعاء بإقامة جنان الميثاق، ساعات بعد وصوله من البرازيل، بعدما أدى مشوارا مشرفا في نهائيات كأس العالم التي بلغ خلالها الدور ثمن النهائي، وحضر مأدبة الإفطار أعضاء من الحكومة وشخصيات سياسية و كذا ممثلون عن الهيئات الرياضية.


وكان المنتخب الجزائري قد وصل إلى مطار هواري بومدين الدولي ظهيرة الأربعاء (20ر14)، حيث كان في استقباله الوزير الأول عبد المالك سلال و وزير الرياضة محمد تهمي وأعضاء من الحكومة. 

وبعد استراحة قصيرة بالقاعة الشرفية للمطار قام رفقاء القائد مجيد بوقرة بجولة استعراضية على متن حافلة مكشوفة عبر شوارع العاصمة حيث إحتفلوا مع الأنصار على وقع الأغاني الممجدة ل "الخضر" و للجزائر.

وجاب اللاعبون بعض شوارع العاصمة بداية بشارع جيش التحرير الوطني ثم ساحة ول ماي، ليعبروا بعد ذلك شارع الاستقلال ثم قصر الشعب، مرورا بشارع ديدوش مراد والبريد المركزي، قبل أن يعبروا  شارع عميروش نحو وزارة الرياضة المحطة الأخيرة للجولة الاستعراضية.

و كان المنتخب الجزائري الذي شارك للمرة الرابعة في منافسة كأس العالم، قد حقق إنجازا كبيرا في مونديال البرازيل بمروره للدور ثمن النهائي لأول مرة في تاريخه بعد احتلاله للمركز الثاني للمجموعة الثامنة لمونديال2014 بحصوله على 4 نقاط، في الدور ثمن النهائي أقصي الخضر من طرف ألمانيا بنتيجة (2 - 1) ، بعد الوقت الإضافي وذلك عقب مباراة جمعت بينهما مساء يوم الاثنين ببورتو أليغري.  

المصدر : الاذاعة الجزائرية

رياضة