أنديــــة فرنسية وتركية تغازل متوسط الميدان الجزائري عبد المومن جابو

تلقى لاعب وسط الميدان الدفاعي الجزائري عبد المومن جابو, المرتبط دائما بعقد مع النادي الإفريقي التونسي لكرة القدم, عروضا من أندية فرنسية وتركية, تحسبا للموسم الكروي 2014-2015, حسب ما علم من اللاعب.

وفي تصريح له, أكد اللاعب الدولي الجزائري الذي سجل هدفين في مونديال البرازيل 2014, حيث أدرك "الخضر" لأول مرة في التاريخ, الدور ثمن النهائي لكأس العالم " تلقيت عروضا من أندية أوروبية, في فرنسا و تركيا, لكن لا يمكن أن أدلي بتفاصيل أكثر".

وأضاف جابو " بفضل الهدفين المسجلين في مونديال البرازيل, تمكنت من الالتحاق بصالح عصاد في ترتيب أحسن الهدافين الجزائريين في نهائيات كاس العالم. وأنا سعيد جدا بذلك".

تجدر الاشارة الى ان جابو يتقاسم هذا المركز مع إسلام سليماني الذي سجل بدوره هدفين في مونديال البرازيل.

وأكد "ليس من السهل تسجيل هدفين في كأس العالم, لكن بفضل العمل والإصرار,يمكن أن نبلغ جميعا أهدافنا".

ولدى إدلائه برأيه حول المشاركة الجزائرية في مونديال البرازيل الذي خرج منه المنتخب الوطني بشرف بعد خسارته (2-1) أمام نظيره الألماني في لقاء تميز بأداء بطولي للخضر, لم يخف جابو ارتياحه.

وختم حديثه قائلا "دخلنا التاريخ بفضل هذا التأهل إلى الدور الثاني. نملك فريقا يضم لاعبين ينشطون في أكبر الأندية الأوروبية لذا فالتنافس على أشده وبذلنا كل طاقتنا من أجل إحراز هذه النتيجة وأنا جد راض عن مردودي وأداء كل المجموعة".

وقبل إقصائهم على يد الألمان, أنهى "الخضر" منافسات الدور الأول في المركز الثاني ضمن المجموعة الثامنة برصيد أربع نقاط وراء بلجيكا (9 نقاط), ومتقدمين عن روسيا (نقطتان) و كوريا الجنوبية (1 نقطة).

رياضة, كرة القدم