قدور بلجيلالي : فضلت النجم الساحلي لإحراز الألقاب

أجرى الوافد الجديد على نادي النجم الساحلي التونسي اللاعب الجزائري قدور بلجيلالي، أول حصة تدريبية له مع الفريق مؤكدا انه يطمح في أحراز الألقاب مع هذا النادي.


وصرح بلجيلالي لإذاعة "موزاييك" التونسية "تلقيت عديد من العروض لكني فضلت النجم الساحلي لأنه النادي التونسي الكبير بالنظر إلى تاريخه العريق. إنا هنا من أجل تحقيق الألقاب مع هذا الفريق".

وأمضى بلجيلالي للنجم الساحلي عقدا مدته أربع سنوات قادما من شبيبة الساورة بعد مفاوضات عسيرة مع النادي الجزائري،هذا ويلتحق بلجيلالي في نفس الفريق بمواطنه بغداد بونجاح الذي تحصل على لقب أحسن هداف في البطولة التونسية ب14 هدفا لموسم 2013-2014.

وعبر بلجيلالي على سعادته الكبيرة إزاء الاستقبال الحار الذي حضي به من قبل اللاعبين والجمهور وحتى مسؤولي النادي، مؤكدا أنه سيكون عند حسن ظنهم. وينتظر أن يشارك بلجيلالي لأول مرة مع ناديه الجديد نهاية يوليو الحالي بمناسبة مباراة الفريق أمام نكانا الزامبي لحساب الجولة الرابعة لكأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وعقب ثلاث جولات يحتل النجم الريادة مناصفة مع الأهلي المصري (5 نقاط)، بينما يحتل نادي سوي سبور المرتبة الثالثة (3 نقاط) ونكانا فيرم في الصف الرابع والأخير بنقطة وحيدة.

المصدر: الإذاعة الجزائرية

 

وسوم:

رياضة, كرة القدم