كرة القدم :المكتب الفيديرالي يجتمع في 19 جويلية الجاري والمدرب الجديد للخضر يتصدر جدول الأعمال

سيكون المكتب الفدرالي  للاتحادية الجزائرية  لكرة القدم خلال إجتماعه المقبل على موعد مع جملة من النقاط الهامة التي تنتظر الفصل ، وفي مقدمتها المسألة المتعلقة بتعيين المدرب الجديد للمنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم ، والتحضيرات الخاصة بالمنتخب الوطني الأولمبي والمنتخب النسوي.

الاجتماع المقرر عقده يوم 19 يوليو الجاري بالمركز التقني الوطني بسيدي موسى. وبالإضافة الى الفصل في خليفة وحيد حاليلوزيتش على رأس المنتخب الوطني ، ينتظر  أن يعين المكتب الفيديرالي  كذلك مدرب المنتخب الأولمبي الذي يسير مؤقتا من قبل المدير الفني الوطني بالنيابة  توفيق قريشي .

أما بخصوص المنتخب الوطني النسوي فإن المكتب الفدرالي سيبحث في اجتماع المكتب الفدرالي، مسألة تحضيرات الفريق الوطني تحسبا للبطولة الإفريقية  التاسعة 2014 ، التي ستقام نهائياتها شهر أكتوبر المقبل بناميبيا، حيث ينتظر أن تعرف سيدات الجزائر بقيادة المدرب عز الدين شيخ ، على منافساتهن في مرحلة المجموعات في نفس يوم إجتماع المكتب 19 يوليو  2014 تاريخ  إجراء عملية القرعة بويندهوك  بناميبيا . 

ومن المقرر كذلك أن يناقش أعضاء المكتب الفدرالي في هذا الإجتماع التحضيرات الخاصة بالكأس الممتازة 2014 ، التي ستجمع بين حامل اللقب إتحاد الجزائر ، ومولودية الجزائر المتوجة بلقب السيدة الكأس ، يوم 
19 أوت المقبل . 

وسيتم خلال هذا الإجتماع تقديم تقارير الرابطات (الرابطة المحترفة الأولى  والرابطة الوطنية لكرة القدم هواة ، و رابطة ما بين الجهات هواة ، و رابطة  كرة القدم النسوية) تحسبا للموسم الرياضي المقبل (2014- 2015 ).

رياضة, كرة القدم