الوفاق يكرم إبن الفريق عبد المون جابو على أدائه في المونديال

 كرم نادي وفاق سطيف مساء  الأربعاء بملعب 8 مايو 1945 بسطيف اللاعب الدولي الجزائري لكرة القدم عبد المؤمن جابو ، الذي أبلى بلاء حسنا في مونديال البرازيل و تمكن من إمضاء هدفين أحدهما أمام كوريا الجنوبية  والثاني أمام ألمانيا.  
وحرص جمهور عريض على حضور حفل تكريم "موموش" الذي تكون في وفاق  سطيف ، وهو النادي الذي يحظى بمكانة خاصة في قلبه ، وذلك على هامش حصة تدريبية لوفاق سطيف بحضور سلطات الولاية. 

عبد المومن جابو الذي تأثر كثيرا لحفاوة الإستقبال الذي حظي به من طرف  المناصرين ، أكد أن هذه الإلتفاتة ستحفزه وتشجعه أكثر على "بذل مزيد من الجهد من أجل  تشريف الألوان الوطنية" ، خصوصا و أن هذه المبادرة تأتي من النادي الذي خاض معه أولى  خطواته كلاعب كرة قدم. 

وفيما يتعلق بمستقبله الرياضي ، أكد اللاعب الذي كان يحمل رقم 10 في صفوف الوفاق بأنه لم يتخذ قراره بعد ، مشيرا إلى أنه تلقى عروضا من نوادي فرنسة  وأخرى تركية ترغب في الإستفادة من خدماته.  وأوضح في نفس الوقت أن قرارا  بمثل هذه الأهمية ،  يتعين أن يتخذ بروية وبالتشاور والإتفاق مع النادي الإفريقي  التونسي الذي لا زال يربطنه به عقد.   وبالمناسبة أكد رئيس وفاق سطيف حسان حمار أن "موهبة موموش تؤهله لخوض  مشوار رياضي ناجح مع نادي أجنبي كبير". 

المصدر : موق الإذاعة الجزائرية 

رياضة, كرة القدم