كرة القدم : أمير قراوي يمضي لموسمين مع مولودية الجزائر

أمضى لاعب وسط ميدان وفاق سطيف ، أمير قراوي سهرة أمس الجمعة عقدا لمدة موسمين مع مولودية الجزائر (الرابطة الأولى لكرة القدم) ، ليصبح بذلك اللاعب المستقدم الحادي عشر للنادي العاصمي. الخبر أعلنه المدير العام للشركة الرياضية ذات أسهم لمولودية الجزائر دوادي حريتي.

وقد أوضح مسؤول العميد أن الإتفاق تم التوصل إليه بعد فشل الجولة الأولى من المفاوضات ، ليتراجع اللاعب أمير قراوي ويعطي موافقته الرسمية للإلتحاق بالنادي ، وسيكون حاضرا مع المجموعة التي ستتنقل
هذا الأحد الى تركيا كما أضاف السيد حريتي لخوض التربص التحضيري للموسم الجديد".
   

اللاعب قراوي الذي كان حرا من أي التزام ، كاد أن يفقد هذا العقـد ، ولا يلتحق بالعميد بسبب مطالبه المالية الباهضة ، حيث طلب تسبيقا على الأجر لمدة 8 أشهر ، و اشترط بندا يسمح بالتحاقه المحتمل بباستيا خلال المركاتو الشتوي المقبل مقابل 3.6 ملايين دينار ، وهما شرطان رفضهما كليا مسؤولو مولودية الجزائر.

ويضيف مسؤول العميد قائلا: " لقد تراجع اللاعب وشقيقه الذي يتكفل بأعماله عن مطالبهما  مقدمين تنازلات ، مما سمح بإتمام الصفقة" ، مشيرا بأن عملية الإستقدامات مازالت متواصلة.
وسبق لقراوي أن استدعي من طرف المدرب الوطني السابق ، وحيد حاليلوزيتش ضمن القائمة الاولى الموسعة لمونديال-2014 ، لكنه لم يكن ضمن القائمة الرسمية ل 23 لاعبا.
 

واستقدمت المولودية حتى الآن 10 لاعبين وهم : أيوب عزي - كريم هندو - كمال خطير (اتحاد الحراش) - خالد قورمي (وفاق سطيف) - كوسيلة برشيش (مولودية العلمة) - محمد حيكم - وسيد أحمد عواج (شبيبة القبائل) - محمد أمين مدني (اتحاد الجزائر) - أحمد يحياوي (سيدان/فرنسا) - والغاني ايريك آتو ساكي.

أما المهاجم الغيني لإتحاد الحراش ابراهيما سيلا الذي يتدرب مع الفريق ، فمن المقرر أن يرسم التحاقه بالعميد في الأيام المقبلة ، بعد لجوئه للفيفا ، مطالبا التسريح من اتحاد الحراش الذي لم يدفع له مرتباته منذ عدة أشهر. من جهة أخرى  يتواجد لاعب مانغا سبور الغابوني ، سامسون مبينقي (22 سنة) حاليا بالجزائر من أجل التفاوض مع مولودية الجزائر.

يجدر التذكير أن فريق مولودية الجزائر ، المتوج بالكأس في شهر مايو الماضي على حساب شبيبة القبائل (بضربات الترجيح) ، سيشارك في النسخة القادمة لكأس الكنفدرالية الإفريقية (الكاف).

المصدر: موقع الإذاعة الجزائرية

رياضة, كرة القدم