كرة القدم : النوي العيفة من نادي باريس يلتحق باتحاد الجزائر

أمضى وسط الميدان الدفاعي لنادي باريس النوي العيفة عقدا لمدة موسمين مع اتحاد الجزائر حسب ما أعلن عنه هذا السبت بطل الجزائر للرابطة الأولى لكرة القدم على موقعه الرسمي.


وحسب نفس المصدر رسم اللاعب العيفة البالغ من العمر 27 سنة، التحاقه بأصحاب اللونين الأحمر والأسود هذا السبت بملعب عمر حمادي (الجزائر) بحضور الرجل الثاني للنادي ربوح حداد، هذا وسبق للنوي العيفة أن لعب لعدة أندية فرنسية وهي قازلاك أجاكسيو واتحاد كريتاي و نادي باريس.

ويعتبر هذا اللاعب سابع مستقدم لصفوف اتحاد الجزائر بعد كل من يوسف بلايلي وأكيم أروينال و سليم لعصامي وعبد النور مرزوقي و مراد برفان، هذا ويوجد اتحاد الجزائر منذ يوم 9 يوليو بتركيا لخوض تربص تحضيري يستمر إلى غاية 21 يوليو يجري خلاله أشبال المدرب هوبارت فيلود ثلاث مباريات ودية، ستكون أولاها مساء اليوم السبت ضد نادي سيسلي انادولو التركي.

ويحضر اتحاد الجزائر للموسم الجديد الذي سينطلق يوم 16 أغسطس باستقبال وفاق سطيف بملعب عمر حمادي.، بالإضافة إلى الدفاع عن لقبه، سيلعب فريق حي سوسطارة، الكأس الممتازة يوم 9 أغسطس ضد مولودية الجزائر، كما سيسجل عودته في منافسة الرابطة الإفريقية لكرة القدم.

المصدر : الاذاعة الجزائرية

رياضة, كرة القدم