حاليلوزيتش منتظر مساء اليوم الأحد بتركيا للالتحاق بترابزونسبور

سيتنقل المدرب الوطني السابق للمنتخب الجزائري لكرة القدم, البوسني وحيد حاليلوزيتش, مساء اليوم الأحد الى تركيا من أجل ترسيم التحاقه المحتمل بنادي ترابزونسبور, حسب ما أعلن عنه نادي الدرجة التركية الأولى, على موقعه الرسمي.

ولم يوضح نادي ترابزونسبور مدة العقد مكتفيا بالقول بأن التقني البوسني سيحل "مساء اليوم الأحد" بترابزون, متمنيا له قدوما طيبا الى تركيا. 

هذا الخبر الذي تداولته عدة وسائل اعلامية, يمحوالشكوك التي كانت تحوم حول الصفقة, كون حاليلوزيتش تردد في ترسيم التحاقه بالنادي التركي, فاسحا المجال لعدة تأويلات, خاصة وأنه تلقى عدة عروض مغرية بعد أن نجح في تأهيل تاريخي للمنتخب الجزائري للدور الثاني للمونديال.

واعتقد الكثير بأن حاليلوزيتش سيتراجع عن ترابزونسبور ويلتحق بالأندية التي اتصلت به بعد المونديال البرازيلي, لكنه بقي على وعده, حيث سيتولى العارضة الفنية للنادي التركي الذي كان اول من اتصل به, والذي أعطاه موافقته المبدئية.

وسبق لحاليلوزيتش (61 سنة) أن أشرف على العارضة الفنية لنادي ترابزونسبور خلال موسم 2005-2006, وهو ما ساهم كثيرا في تحديد اختياره لهذا النادي الذي يعرفه جيدا.

قبل المنتخب الجزائري, سبق لحاليلوزيتش أن درب بنجاح عدة أندية فرنسية منها ليل و ران و باريس سان جيرمان قبل الالتحاق بالمنتخب الوطني الايفواري.

المصدر: وأج

رياضة, كرة القدم