كرة القدم : إدارة فريق غرناطة الإسباني تؤكد أن المفاوضات مع بورتو لا زالت جارية لترسيم تنقل الجزائري ياسين براهيمي

 ذكرت مصادر إعلامية ومواقع الكترونية أن المفاوضات بين نادي غرناطة الإسباني وبورتو البرتغالي ، بخصوص انتقال الدولي الجزائري  يسين براهيمي  لا زالت جارية.

وكان المدير الرياضي لنادي غرناطة (الدرجة الاسبانية الأولى) خوان كارلوس كورديرو ، قد أوضح بأن "اللاعب الجزائري تحصل على موافقة التفاوض مع نادي بورتو، واحتراما للنادي البرتغالي ، لا تتفاوض غرناطة حاليا مع أي ناد أخر. موضحا أن هناك اتفاق مبدئي بين الناديين ، لكن المفوضات لا زالت جارية".
وحسب نفس المسؤول ، "فان المفاوضات تدور حول النسبة التي سيتحصل عليها نادي غرناطة في حال بيع بورتو اللاعب لناد آخر". وقال السيد كورديرو  إننا:" ندرك أن بورتو معروف باعإدة بيع اللاعبين بمبلغ أعلى ، لذا نطالب بنسبة هامة في حال انتقال براهيمي من بورتو الى وجهة أخرى" مضيفا بأن امضاء اللاعب لعقده تم منذ يومين. 
وتجدر الإشارة أن فريق غرناطة مطالب بدفع نسبة 20 بالمائة  من صفقة انتقال براهيمي الى نادي ران الفرنسي، فريقه السابق." من جهته يؤكد نادي بورتو بأن اللاعب الجزائري سيلتحق يوم الإثنين المقبل بهولندا ، للدخول في تربص الفريق على غرار اللاعبين الآخرين الذين شاركوا في مونديال-2014 بالبرازيل.

رياضة, كرة القدم