حنون : ضرورة التجند من أجل تقديم المساعدة لأهالي غزة والتضامن معهم

دعت الأمينة العامة لحزب العمال لويزة حنون هذا الأربعاء بالجزائر العاصمة إلى تجند"شعبي"للجزائريين بمناسبة التجمع المقرر هذا الخميس تضامنا مع أهالي قطاع غزة ضحايا العدوان الإسرائيلي الوحشي.

وفي مداخلة لها خلال ندوة صحفية بمناسبة اختتام الجامعة الصيفية للحزب أكدت حنون أنه إضافة إلى التجمع المقرر بمقر الاتحاد العام للعمال الجزائريين ستنظم تجمعات أخرى بعدة ولايات من الوطن.

وفي نفس السياق صرحت لويزة حنون أنه إضافة إلى حزب العمال والاتحاد العام للعمال الجزائريين ، سيتم إشراك منظمة اتحاد النقابات الإفريقية والحزب المالي للتضامن الإفريقي من أجل الديمقراطية والاستقلال ، مشيرة إلى أنها أخطرت كافة المنظمات النقابية عبر العالم من خلال البيان الذي توج أشغال الجامعة الصيفية للحزب.

ويذكر أن حزب العمال والاتحاد العام للعمال الجزائريين ومنظمة اتحاد النقابات الإفريقية والحزب المالي للتضامن الإفريقي من أجل الديمقراطية والاستقلال صادقوا يوم الاثنين الماضي على بيان مشترك أدانوا فيه بشدة بالعدوان الإسرائيلي على أهالي قطاع غزة ، كما دعوا المجتمع الدولي إلى التجند من أجل تقديم المساعدة لهؤلاء السكان والتعبير عن تضامنهم الكامل مع الشعب الفلسطيني.

المصدر: الإذاعة الجزائرية  

سياسة