رياض بودوبوزيحظى بإهتمام ساوثامبتون و ريال سوسيداد

يحظى اللاعب الدولي الجزائري رياض بودبوز الذي ينشط حاليا مع نادي باستيا الفرنسي لكرة القدم (الدرجة الأولى) اهتمام كل من ساوثامبتون الإنجليزي و ريال سوسيداد الإسباني، حسب ما أوردته هذا (الثلاثاء) مجلة فرانس فوتبول.


اللاعب السابق لنادي سوشو الفرنسي الذي لم يتم استدعاؤه مع الخضر لمونديال 2014 بالبرازيل، لا زال محتفظا بسمعة طيبة لدى الوسط الكروي بعد المشوار الجيد الذي أداه خلال الشطر الثاني للموسم الماضي مع نادي باستيا.

هذا المردود كان وراء اهتمام عدة أندية أوروبية راغبة في الاستفادة من خدماته على غرار روبان كازان (روسيا)، التشي (اسبانيا)، بالإضافة إلى ساوثامبتون وسوسيداد.

ويبدو أن مدرب سوثانمبتون الهولندي رونالد كومان كان قد وضع نصب عينيه اللاعب الجزائري لتعويض عدد من لاعبي الوسط الذين غادروا النادي في الفترة الأخيرة أمثال لالانا ولامبير ولوفران.

أما ريال سوسيداد فقد اهتم باللاعب بودبوز بعد أن خسر مؤخرا الفرنسي أنوتان قريزمان الذي التحق حديثا بنادي اتليتيكو مدريد.

وتشير مجلة فرانس فوتبول بأن نادي ساوثامبتون سيقدم عن قريب عرضا بقيمة 3 ملايين يورو لنادي باستيا من أجل ضم اللاعب الجزائري، مضيفة بأن"مدرب باستيا كلود ماكيليلي ينوي من جهته تعيين بودبوز كصانع ألعاب" وهو ما قد يعرقل صفقة انتقاله إلى ناد آخر، هذا وكان بودبوز (24 سنة) قد التحق في الصيف المضي بنادي كورسيكا قاما إليه من سوشو.

المصدر : الإذاعة الجزائرية

 

رياضة