كأس الجزائر (نصف نهائي- رجال لكرة اليد):المجمع البترولي- مولودية سعيدة يوم 30 سبتمبر

قرر المكتب الفيدرالي للاتحادية الجزائرية لكرة اليد برمجة لقاء نصف النهائي المتأخر لكأس الجزائر، رجال بين المجمع البترولي ومولودية سعيدة يوم 30 سبتمبر المقبل، حسب ما علم هذا الأربعاء من الهيئة الفديرالية.


وفيما يتعلق بالمباراة النهائية فستقام يوم الجمعة 3 أكتوبر 2014 بالقاعة المتعددة الرياضات الشهيد حرشة حسان (العاصمة) بين الفائز بمباراة المجمع البترولي ومولودية سعيدة ووفاق عين توتة ، المتأهلة إلى الدور النهائي على حساب نادي الابيار.

وتأهل المجمع البترولي -الحائز على كأس الجزائر منذ موسم 1997 (مع مولودية الجزائر- سابقا) إلى يومنا هذا- إلى المربع الذهبي بعد إقصائه شبيبة سكيكدة في لقاء ثمن النهائي  بالعقوبة وأولمبي المسيلة في ربع النهائي بالغياب.

من جهة أخرى برمجت الهيئة الفديرالية نهائي الكأس الممتازة لكرة اليد (سيدات) بين المجمع البترولي (بطل الجزائر) ونادي الابيار(الحائز على الكأس)، أيضا يوم 3 أكتوبر المقبل بقاعة حرشة حسان (الجزائر العاصمة).

على صعيد آخر ينطلق الموسم الرياضي 2014- 2015 يوم الجمعة 5 سبتمبر حسب نفس المصدر.

وتحسبا للموسم الجديد برمجت الاتحادية لقاءات ثنائية بين مسؤولي الاتحادية الجزائرية لكرة اليد وممثلي الأندية المشاركة في مختلف البطولات الوطنية ، على غرار القسم "الممتاز"، رجال"القسم الاول"، رجال وسيدات.

       تركيبة كل قسم وطني:

- القسم   "الممتاز"     رجال : 14 فريقا

- القسم   " الوطني1"  رجال : 15 فريقا

- القسم   " الوطني 1" سيدات: 12 فريقا .

المصدر : الاذاعة الجزائرية

وسوم:

رياضة, كرة اليد