الجائزة الكبرى للاتحاد الدولي للكرة الطائرة (سيدات) : الجزائر تنهزم أمام جمهورية التشيك

إنهزم المنتخب الجزائري للكرة الطائرة (سيدات) أمام نظيره التشيكي بنتيجة ثلاثة أشواط لصفر (25-8، 25-7، 25-17)هذا الجمعة ببرنو لحساب الجولة الأولى ، ضمن المرحلة الثانية من الجائزة الكبرى للاتحاد للكرة الطائرة (المجموعة 3-فوج فرعي 18) التي تحتضنها مدينة برنو(جمهورية التشيك) بين 1 و 3 أغسطس.


هذا الانهزام هو الرابع على التوالي للاعبات المدرب الايطالي فرانسوا سالفاني بعد الإخفاقات خلال المرحلة الأولى بالمكسيك أمام كل من بلغاريا (3-2) و المكسيك (3-0) وكينيا (3-0).

ويحتل السداسي الجزائري المرتبة السابعة ما قبل الأخيرة بنقطة وحيدة ، فيما تتربع التشيكيات على الصدارة (12 نقطة)، هذا وتواجه زميلات القائدة ليديا أولمو منتخب كازاخستان قبل إختتام هاته المرحلة أمام المكسيك يوم الأحد المقبل.

إضافة للجزائر تشارك في الجائزة الكبرى للاتحاد الدولي ضمن المجموعة الثالثة كل من كينيا وكازاخستان وكرواتيا وجمهورية التشيك والمكسيك وبلغاريا وأستراليا.

وانطلق الدور التمهيدي لهاته الجائزة يوم الجمعة 25 يوليو بالنسبة للمجموعتين 2 و3، فيما تدخل المجموعة الأولى المنافسة اليوم الجمعة، علما أن المرحلة النهائية للجائزة الكبرى للاتحاد الدولي-2014 تقام من 15 إلى 17 أغسطس للمجموعتين 2 و3 ومن 20 إلى 24 اغسطس للمجموعة الأولى.  

المصدر : الاذاعة الجزائرية

رياضة