بوقرة يتعاقد مع الفجيرة الإمارتي لموسم واحد ويبدة يقترب من اللحاق به

تعاقد المدافع الدولي الجزائري مجيد بوقرة لمدة موسم واحد مع نادي الفجيرة الإماراتي  الصاعد حديثا إلى دوري الدرجة الأولى دون الإعلان عن القيمة المالية للصفقة، بينما ذكر موقع ستار أفريكا.كوم أن لاعب غرناطة حسن يبدة قد يلتحق هو الأخر بالنادي الإمارتي.

وسيكون بوقرة (32 عاما) الذي شارك مؤخرا مع الخضر  في كأس العالم البرازيل 2014 قبل أن يخرج من ثمن النهائي بصعوبة أمام ألمانيا (1-2 بعد التمديد) التي أحرزت اللقب لاحقا، الأجنبي الثالث في صفوف الفجيرة بعد اللبناني حسن معتوق الإيفواري أبو بكر سانجو.

وأشاد موقع الفيفا بإمكانات قائد الخضر حينما أورد على موقعه أن بوقرة يملك خبرة واسعة من خلال الأندية التي لعب لها في مسيرته الاحترافية وهي غانغان الفرنسي (2002- 2006) وشيفليد ونزداي (2006-2007) وتشارلتون أتلتيك (2007-2008) الانجليزيان ورينجرز الاسكتلندي (2008- 2011) ولخويا القطري (2011- 2014).

وكان المدافع الأوسط للخضر الحر من أي التزام محل اهتمام عدة أندية منها كارديف (بلاد الغال)،بارما (إيطاليا) و أيضا نادي فيلادلفيا الأمريكي الذي تعاقد مؤخرا مع الحارس الجزائري رايس مبولحي لمدة ثلاثة مواسم.

ويرغب بوقرة (32 سنة) الذي تألق في مونديالالبرازيل البقاء في المنافسة العالية بهدف إنهاء مشواره الدولي بمناسبة كأس إفريقيا- للأمم بالمغرب (17 يناير-8 فبراير) والتي ستنطلق تصفياتها في شهر سبتمبر 2015

  وفي السياق ذاته أورد اليوم الأحد الموقع الرسمي" ستار أفريكا.كوم" أن  الدولي الجزائري لنادي غرناطة الإسباني  سن يبدة، قد يلتحق هو الآخر بمواطنه بوقرة  في نادي الفجيرة الإماراتي .

اللاعب السابق لنادي نابولي (الدرجة الإيطالية الأولى) الذي أعير لمدة ستة أشهر لنادي أودينيزي الايطالي، و كان ضمن قائمة الخضر في مونديال-2014 بالبرازيل، عانى كثيرا من الإصابات المتكررة لعب مباراة واحدة في البرازيل.

وكان المدرب الوطني السابق وحيد حاليلوزيتش قد أقحمه في المباراة الثالثة للدور الأول ضد روسيا (1-1) و ذلك في اللحظات الأخيرة من اللقاء.

 

المصدر : الإذاعة الجزائرية

وسوم:

رياضة, كرة القدم, الفريق الوطني