مهدي مصطفى يوقع لنادي لوريان الفرنسي لمدة 3 سنوات

التحق الدولي الجزائري لنادي أجاكسيو الفرنسي، مهدي مصطفى بنادي لوريان بعقد لمدة ثلاث سنوات حسب ما أعلن عنه الخميس نادي الرابطة الفرنسية الأولى على موقعه الرسمي.

 وتلقى لاعب الوسط الجزائري عدة عروض خلال مرحلة الانتقالات الصيفية، إلا أنه  فضل مواصلة مشواره الاحترافي بفرنسا حيث عبر عن سعادته باللعب مع نادي لوريان.

ونشر لوريان على موقعه في الإنترنت صورة لمصطفى ممسكا بقميص اللعب الخاص بالنادي الفرنسي ونقل عنه أنه قرر الانضمام إلى لوريان بحثا عن تحدّ جديد يضمن له مواصلة اللعب مع الخضر بعد تألقهم في مونديال البرازيل.

وقال مصطفي للموقع الرسمي للنادي:" إن طريقة لعب نادي لوريان مشهورة، كما أن مشروع النادي أثار اهتمامي، على غرار خطاب المدرب سيلفان ريبول و مسيري النادي. الانتقال من أجاكسيو إلى لوريان يعتبر مرحلة جميلة في مشواري. أنا سعيد جدا باللعب مع هذا النادي و لي رغبة ملحة في تحقيق موسم حافل مع لوريان".

أما المدرب سيلفان ريبول فقد أبدى ارتياحه بقدوم اللاعب الذي يملك تجربة كبيرة حيث قال:" إنها ضرورة ملحة لنا بوضع النضج و الخبرة في مركز وسط الميدان. كنا بحاجة إلى لاعب يملك مواصفات مسترجع على غرار مهدي مصطفى. أنه دعم حقيقي للفريق حيث سيفيدنا بخبرته الواسعة سواء داخل الميدان أو خارجه".

وساهم مهدي مصطفى  في الانجاز الكبير للمنتخب الجزائري خلال مونديال-20104 بالبرازيل حيث لعب مباراتين بمجموع 210 دقيقة، كما يملك في رصيده 25 مقابلة دولية مع الخضر.

مهدي مصطفى الذي تلقى تكوينه بنادي موناكو ، لعب على التوالي مع أندية فالنس، سات، نيم و أجاكسيو حيث اكتشف مع هذا الأخير أجواء البطولة الفرنسية الأولى.

 

المصدر : الإذاعة الجزائرية

رياضة, كرة القدم, الفريق الوطني