هانوفر يفند خبر انتقال سوداني ومونبوليي مستعد لدفع 3.5 مليون أورو نظير خدماته

فند رئيس نادي هانوفر الألماني لكرة القدم، مارتان كند عبر حسابه بالتواصل الاجتماعي، اهتمام فريقه بالدولي الجزائري هلال سوداني حسب ما أورده الخميس موقع ميركاتو.365 ف.ر.

ويؤكد رئيس هانوفر هذا النفي قائلا:" هذا الخبر مجرد مساومة لا غير" وحسب المختصين، فإن المهاجم الجزائري سوف لن يعمر طويلا مع دينامو زغرب الكرواتي، خاصة أن فريقه لم ينجح في التأهل لمرحلة السد لرابطة الأبطال الأوروبية.

وإذا كان هانوفر قد انسحب من السباق، فإن ناديي مونبوليي الفرنسي و ماينس الألماني لا زالا مهتمين بخدمات الهداف الجزائري.

وذكر موقع "فوت أفريكا365" أن النادي الفرنسي الذي يدربه المدرب السابق لاتحاد العاصمة رولان كوربيس مستعد لدفع مبلغ 3.5 مليون يورو لتحويل اللاعب السابق لفيتوريا غيماريش البرتغالي وجمعية الشلف خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وارتفعت أسهم سوداني في سوق الانتقالات خصوصا بعدما شارك في مونديال 2014 بالبرازيل مع الخضر الذي حقق إنجازا تاريخيا ببلوغه دور ال16 قبل أن يخرج أمام ألمانيا بطل العالم بالخسارة 1-2.

ومن المتوقع أن يرفض النادي الكرواتي التفريط في خدمات بمهاجمه الجزائري، خصوصاً في ظل حالة التألق خاصة خلال مشوار دوري أبطال أوربا، علما أنه أحرز له الموسم الماضي 19 هدفاً،  كما حقق بداية موسم ناجحة مع دينامو زغرب مثلما تؤكده الأهداف الخمسة التي سجلها منذ بداية الموسم في خمس مباريات في المنافسات الوطنية و الأوروبية .

 المصدر : الإذاعة الجزائرية

رياضة, كرة القدم, الفريق الوطني