كرة القدم/ إنتقالات: عبد المؤمن جابو يستأنف التدريبات مع النادي الإفريقي وإدارة الفريق تتلقى عرضا من نادي روسي

إستأنف اللاعب الدولي الجزائري عبد المؤمن جابو التدريبات مع فريقه الحالي النادي الافريقي التونسي لكرة القدم  حسب ما نشرته هذا الجمعة جريدة الصباح التونسية ، حيث انضم جابو إلى تعداد الـ: 27 لاعبا ، تحت ادارة المدرب دانيال سانشار في انتظار أن تتحدد الصورة حول مصير اللاعب الجزائري مع النادي الإفريقي.

وقد ذكرت الصحافة التونسية هذا الجمعة أن المدير الرياضي للنادي الإفريقي (الرابطة التونسية الأولى) لكرة القدم ، أعلن بأن ناديه تلقى عرضا من نادي روسي يرغب في الإستفادة من خدمات لاعب الوسط الدولي الجزائري عبد المؤمن جابو.

وحسب نفس المسؤول الذي رفض الكشف عن الأندية التي تسعى لضم اللاعب الدولي الجزائري ، فإن النادي الإفريقي تلقى عروضا من تركيا والخليج ، كما جاءه عرض من ناد روسي. إلا أنه أكد أن الأمر لازال  في مرحلة المفاوضات ،مضيفا أن هذه مرحلة معقدة في عملية الإتفاق , وأن النادي يولي اهتماما كبيرا لكل العروض ، وذلك وفقا لرغبة اللاعب".

ومن المقرر أن يتحدد مستقبل عبد المؤمن جابو ضمن تعداد النادي الإفريقي في الأيام القليلة القادمة ، بعدما حدد المدير الرياضي للنادي الافريقي التونسي السيد منتصر الوحيشي ، القيمة المالية لتسريح اللاعب الجزائري عبد المؤمن جابو وهي 2.5 مليون يورو ، للسماح له بالتمتع بحقه في إختيار الفريق الذي سيكون وجهته القادمة.

هذا ونشسر إلى أنه بعد المشوار المتميز لعبد المومن جابو مع الخضر خلال مونديال - 2014 بالبرازيل, أبدى رغبة في تغيير الأجواء ، مفضلا الإنتقال الى بطولة أوروبية . لكن مصيره  ليس بين يديه طالما و أن عقده مع النادي الإفريقي يمتد الى غاية 2015.  لكن رئيس النادي الإفريقي أبدى استعداده للإستجابة لرغبة اللاعب الجزائري ، الذي انتقل الى تونس خلال موسم 2012 قادما إليها من وفاق سطيف .

من جهة أخرى سجلت تشكيلة العاصمة التونسية خلال مرحلة الإنتقالات الصيفية الحالية ، قدوم المدافع الجزائري هشام بلقروي (اتحاد الحراش/الجزائر) بعقد لمدة ثلاث سنوات.

المصدر: موقع الإذاعة الجزائرية

رياضة, كرة القدم