زياني يتعاقد مع عجمان الإماراتي لموسم واحد قابل للتجديد

انضم الدولي الجزائري السابق كريم زياني لاعب وسط العربي القطري وبشكل رسمي إلى نادي عجمان المنافس في الدوري الإماراتي لكرة القدم، وقال النادي انه ارتبط باللاعب المخضرم بعقد لموسم واحد قابل للتجديد الليلة الماضية.

وكان زياني قد فسخ عقده مع إدارة ناديه السابق العربي بالتراضي، وهو ما مكنه من الانضمام إلى عجمان في صفقة انتقال حر لم تكلف النادي الإماراتي أية مبالغ مالية سوى راتب اللاعب السنوي الذي تم الاتفاق عليه مسبقا قبل التوقيع على العقد.

وبعد الانضمام رسميا للنادي، سيتوجه زياني (32 عاما) إلى ألمانيا للانضمام إلى فريقه الجديد الذي يقيم معسكرا تدريبا هناك استعدادا لانطلاق الموسم الجديد.

اجتاز اللاعب الدولي الجزائري السابق كريم زياني الفحوصات الطبية تمهيدا للانضمام لفريق عجمان هذا الموسم حسبما أوردته الجمعة الصحافة المحلية.

وحسب جريدة البيان الإماراتية فان إدارة  عجمان اختارت صانع العاب المنتخب الجزائري الأسبق بعد المفاضلة بينه والايفواري بكاري كونيه الذي لعب النصف الأخير مع الفريق الموسم المنصرم.

وسيكون كريم زياني رابع المحترفين الأجانب في الفريق خلال الموسم الجديد الذي ينطلق في شهر سبتمبر المقبل.

ويبلغ زياني 32 عاما ولعب لنادي سوشو وحقق معهم كأس فرنسا ولعب لنادي لوريان موسم واحد وانتقل ليتألق في نادي مرسيليا ثم لنادي فولفسبورغ الألماني ثم احترف في الدوري القطري مع نادي الجيش من موسم 2011-2012  كما لعب لفريق العربي القطري.

المصدر : الإذاعة الجزائرية

 

رياضة, كرة القدم