اولمبياد الشباب بنانجينغ الصينية : إيناس ايبو تغيب رسميا عن منافسات التنس

تأكد غياب لاعبة التنس الجزائرية إيناس ايبو عن الألعاب الأولمبية للشباب 2014 بمدينة نانجينغ الصينية (16-28 أغسطس)  اثر معاناتها من إصابة على مستوى الكاحل حسبما علم ا الأربعاء من رئيس الوفد الجزائري، عبد الرحمن حماد.

وأوضح حماد بان ايبو "لم تتعاف كليا من إصابتها بتشقق في العظم على مستوى الكاحل حيث تأكدنا رسميا من عدم مشاركتها".  ولم تتنقل لاعبة التنس الجزائرية (16عاما) مع الوفد الجزائري بسبب عدم التأكد من تعافيها من الإصابة التي كانت تعاني منها مؤخرا.

وأضاف حماد يقول: "للأسف الشديد لن تشارك إيبو في موعد نانجينغ. كنا نأمل في  أن تتعافى، وسمحنا لها بعدم مرافقة الوفد الاثنين الماضي" 

ويرى التقنيون أن غياب ايبو عن أولمبياد الشباب بنانجينغ "خسارة" للرياضة الجزائرية بالنظر إلى الآمال التي كانت معلقة عليها في الصعود على منصة التتويج وذلك نظرا للمستوى  الباهر الذي تقدمه ليس فقط مع الأواسط بل حتى مع الأكابر.

  وبفضل المردود الرائع الذي تقدمه هذه اللاعبة في مختلف المنافسات الدولية تمكنت من احتلال مراكز مشرفة في التصنيف الدولي للاعبات التنس للمحترفات  وهو ما يضعها في أحسن رواق لتشريف الراية الوطنية في المحافل الرياضة الكبرى

المصدر : الإذاعة الجزائرية

رياضة, منافسات