ماضوي : بعد ضمان التأهل سنلعب دون ضغط امام النادي الصفاقصي التونسي

 صرح مدرب وفاق سطيف (الرابطة المحترفة الأولى) خير الدين مضوي بأن فريقه سيخوض مباراة الجولة السادسة و الأخيرة من دور المجموعات لرابطة أبطال افريقيا لكرة القدم أمام النادي الصفاقسي التونسي يوم غد السبت دون ضغط بعد ضمان التأهل إلى المربع الذهبي لهذه المنافسة في الجولة السابقة.


  و أضاف مضوي " قبل الذهاب الى صفاقس أنه و بالرغم من أن نتيجة هذه المقابلة ستحدد صاحب المرتبة الأولى و الثانية إلا أن الطابع الشكلي سيطغى عليها كون أن كلا الفريقين (وفاق سطيف و النادي الصفاقسي) قد ضمنا تأهلهما إلى المربع الذهبي.

  و بشأن تحضيرات الوفاق لهذا الموعد قال "سنتنقل إلى تونس من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تسمح لنا بتصدر الفوج (ب) من أجل الاستقبال في إياب نصف النهائي و نحن مستعدون لذلك و متعودون على التألق خارج الديار في هذه المنافسة".

  و أشار نفس المتحدث إلى أن الوفاق سيلعب هذا اللقاء دون غيابات مؤثرة عدا الثنائي المهاجم زرارة توفيق بسبب العقوبة و المدافع بوكرية إلياس الذي سيتنقل مع المجموعة إلى تونس و ستحدد مشاركته من عدمها على ضوء التقرير الطبي بعد تعرضه

إلى إصابة في مقابلة الوفاق الودية ضد أمل مقرة التي جرت يوم الثلاثاء بسطيف.

  و من جهته قال المدافع المحوري المتألق و خريج مدرسة الوفاق خير الدين عروسي "صحيح أننا ضمنا التأهل لكننا سنلعب على الفوز و تحقيق النقاط الثلاث التي تمكننا من التأهل و احتلال صدارة المجموعة الأولى" مضيفا بأن "الفريقين يعرفان بعضهما جيدا".

  للإشارة فقد تنقل الوفاق يوم أمس الخميس إلى تونس بوفد يضم 30 عضوا من بينهم 18 لاعبا.

  و سيجري اللقاء يوم السبت بداية من الساعة السادسة مساء و ذلك بملعب الطيب المهيري بمدينة صفاقس التونسية فيما عينت الكنفديرالية الافريقية لكرة القدم طاقم تحكيم من الغابون لإدارته يتكون من إيريك أورنو أوتوغو كاستان كحكم رئيسي يساعده على خطي التماس مواطنيه تيوفيل فيقا و سليفان آلان موالة.

  يذكر بأن الفوج "أ" قد تأهل منه إلى المربع الذهبي كل من فريقي فيتا كلوب و تيبي مازمبي من الكونغو الديمقراطية مما ينبئ بمقابلتين ناريتين في الدور نصف النهائي.

رياضة, كرة القدم, منافسات