العدوان على غزة : محمود عباس يشيد بدعم الجزائر "المطلق والثابث" للقضية الفلسطينية

أشاد الرئيس الفلسطيني محمود عباس اليوم الأحد بالقاهرة "بدعم الجزائر المطلق والثابت" للقضية الفلسطينية ووقوف رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة والشعب الجزائري الى جانب الشعب الفلسطيني .


و أفاد بيان لوزارة الشؤون الخارجية أن السيد رمطان لعمامرة استقبل اليوم من قبل الرئيس الفلسطيني بالقاهرة الذي "أشاد عاليا بدعم الجزائر المطلق والثابت للقضية الفلسطينية" ووقوف الرئيس بوتفليقة والشعب الجزائري, إلى جانب الشعب الفلسطيني، من خلال "الدعم السياسي والمالي, وتكثيف الجهود والمبادرات لوقف العدوان على قطاع غزة".

كما أعرب الرئيس الفلسطيني حسب نفس المصدر عن "تقديره العميق لهبة الشعب الجزائري لتقديم المساعدات الإنسانية للشعب الفلسطيني في هذه الظروف الصعبة".

وأوضح البيان أنه تم خلال هذا اللقاء "استعراض آخر مستجدات وتطورات الأوضاع في قطاع غزة خاصة بعد تواصل العدوان الإسرائيلي مع التأكيد على أهمية التحرك لوقف هذا العدوان على قطاع غزة".

وأكد  لعمامرة مجددا "إدانة الجزائر لهذا العدوان الوحشي، وموقفها الثابت والداعم للشعب الفلسطيني الشقيق لتمكينه من تحقيق كافة مطالبه المشروعة في إنهاء الاحتلال وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف".

المصدر : الإذاعة الجزائرية