كرة القدم : نادي باستيا الفرنسي يرفض تسريح بودوبوز لبشيكتاس التركي

رفض نادي سبورتنغ باستيا الفرنسي (الدرجة الأولى) لكرة القدم تسريح لاعبه الدولي الجزائري رياض بودبوز لنادي بيسستاس بشيكتاس التركي (الدرجة الأولى)،رغم العرض المغري الذي تلقاه،حسب ما كشف عنه وكيل أعماله المكلف بالمفاوضات محمد حارم.


وصرح وكيل اللاعب الجزائري" لقد فشلت المفاوضات بين الطرفين، لأن فريق باستيا رفض قطعيا التخلي عن بودبوز، لذا كان من غير المفيد مواصلة المفاوضات".

و يأتي رفض ممثل جزيرة كورسيكا نتيجة غياب مهاجمه البرازيلي برانداو المعاقب لمدة طويلة بسبب اعتدائه على لاعب باريس سان جرمان، مواطنه تياقو سيلفا.

ولم يكن بإمكان باستيا التخلي عن عنصر أساسي للفريق وصعوبة إيجاد خليفة له ، خاصة وأن مرحلة الانتقالات الصيفية ستنتهي مساء يوم الأحد (31 أغسطس) في منتصف الليل.

وتجدر الإشارة إلى أن بودبوز كان قد أهدى الفوز لفريقه يوم السبت الماضي بعد تسجيله للهدف الوحيد للمباراة (1-0) أمام تولوز.

وكان بودبوز (24 سنة) الذي حل بجزيرة كورسيكا عام 2013، غائبا عن القائمة التي ضبطها الناخب السابق وحيد حاليلوزيتش لمونديال-2014 بالبرازيل، لكن أسهمه ارتفعت كثيرا بعد المردود الجيد الذي أداه مع باستيا، مما أثار اهتمام عدد كبير من الأندية.

وكان ناديا ساوثامبتون الأنجليزي و ريال سوسييداد الإسباني من بين الأندية الأوروبية الأولى التي عبرت عن رغبتها في الاستفادة من خدمات بودبوز مثلما أشارت إليه مجلة "فرانس فوتبول".

ويوجد رياض بودبوز ضمن القائمة التي ضبطها الاثنين الماضي الناخب الوطني للمنتخب الجزائري، كريستيان قوركوف تحسبا لتصفيات كأس إفريقيا-2015 بالمغرب،وخاصة للقائين الأولين أمام إثيوبيا يوم 6 سبتمبر بأديس أبابا، ومالي يوم 10 سبتمبر بالبليدة، وسيشرع الخضر في تحضيراتهم لهاتين المباراتين يوم 1 سبتمبر المقبل بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى (الجزائر).  

المصدر : الاذاعة الجزائرية

 

رياضة, كرة القدم