تبون يدعو المؤسسات الصينية للالتزام بالجودة في البناء و احترام آجال الإنجاز

دعا وزير السكن و العمران و المدينة عبد المجيد تبون اليوم الأربعاء بالجزائر المؤسسات الصينية إلى الالتزام بالجودة و النوعية مع ضرورة احترام آجال الإنجاز من خلال تطوير أساليبها في البناء حسب بيان للوزارة.

و أفاد البيان أن الوزير "رحب بتواجد المؤسسات الصينية بالجزائر" لدى استقباله بمقر الوزارة للسفير الجديد لجمهورية الصين الشعبية بالجزائر السيد يانغ غوانغيو داعيا إياها إلى "ضرورة تطوير المؤسسات الصينية أساليبها في البناء" من خلال طريقة البناء المصنع أي باستخدام الأساليب و التكنولوجيات الحديثة.
كما حث الوزير المؤسسات الصينية خلال اللقاء الذي يدخل في إطار دعم و تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين على "ضرورة الالتزام بالجودة و النوعية مع احترام الآجال المحددة للإنجاز" يضيف البيان.
و قد أشاد الطرفان خلال اللقاء الذي جمعهما بمستوى العلاقات بين البلدين و خاصة ما تعلق منها بقطاع السكن و العمران و التجهيزات العمومية.
و عبر السفير الصيني من جهته عن تشكراته للسلطات الجزائرية على إشراك المؤسسات الصينية في البرامج السكنية المسطرة حاثا إياها كذلك على "وجوب الرفع من وتيرة الإنجاز مع التكفل الأنجع بالمشاريع الموكلة لها" حسب نص البيان.

اقتصاد, مؤسسات