تحسبا لمواجهة إثيوبيا..الخضر ينتقلون عبر طائرة خاصة إلى أديس أبابا هذا الخميس

تنقل  ظهيرة  هذا الخميس المنتخب الوطني لكرة القدم إلى أديس أبابا على متن رحلة خاصة تحسبا لمواجهة  فريق أثيوبيا السبت المقبل، ضمن أولي مبارياته في المجموعة الرابعة المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2015 التي ستقام بالمغرب.


وأجري المنتخب الوطني صبيحة اليوم حصة تدريبية خفيفة  قبل سفره بعدما أجرى أمس حصتين تدريبيتين بحضور 24 لاعبا ، بعد إعفاء الحارس زماموش المصاب والثنائي كادامورو وغيلاس لالتحاقهما بفريقيهما الجديدين الإسبانيين، هذا وقد ركز الطاقم الفني الجديد  بقيادة  الفرنسي كريستيان غوركوف في حصة أمس على الجانب التكتيكي وتحديد التشكيلة الأساسية التي تواجهها إثيوبيا.

 وأكد لاعب بورتو، ياسين براهيمي في تصريح للقناة الإذاعية الأولى على صعوبة مهمة الخضر في المنافسات القارية وضرورة رفع التحدي أمام إثيوبيا ، حيث أوضح أنه على المنتخب الوطني التركيز على تأهل الجزائر  أمام اللقاءين الهامين، والمجموعة محفزة لتحقيق نتائج إيجابية وتطور أكثر و إثبات أن المونديال لم يكن مجرد صدفة.

 للتذكير فإنه بعد أن يقابل الخضر منتخب إثيوبيا في أديس أبابا يوم 6 سبتمبر الجاري، سيواجهون منتخب مالي في الجزائر في 10 سبتمبر، قبل اللعب إما أمام  منتخب مالاوي أو البنين في 10 أو 11 أكتوبر، وقبل لعب مباريات العودة في التواريخ المحددة لها، بداية من 15 أكتوبر 2015.

المصدر: الإذاعة الجزائرية
 

رياضة, كرة القدم